احتياجات الأزرق

بواسطة أحمد أبو الحسن
نشر اخر تحديث 446 مشاهدات

– مع اقتراب نهاية الموسم الرياضي في السودان وفتح فترة الانتقالات الرئيسة تستعد الأندية لتدعيم صفوفها بأفضل العناصر المحلية والأجنبية.
– حسم الأزرق أول الصفقات مبكراً نجم خط الوسط الزيمبابوي لاست جيسي الذي يعتبر إضافة نوعية لخانة صانع الألعاب.
– هذا الموسم يعتبر الأسوأ للهلال حيث ظهر عدد كبير بمستوى هزيل من الممكن خروجهم من الباب الكبير عبر بوابة الشطب أو الإعارة.
– مركز الحراسة يحتاج لتدعيم بحارس أو حارسين، من المتوقع مغادرة الحارس يونس الطيب وعدم التجديد له خصوصاً بعد أن قدم مستويات متباينة في أخر مباريات في الدوري الممتاز.
– أيضآ الموقف ضبابي للآن بالنسبة للحارس اليوغندي جمال سالم لكثرة مطالبه المالية ووجود متأخرات قديمة ومرتبه عالي جداً مقارنة بباقي اللاعبين، وفي حالة مغادرته يجب ضم حارس محلي في خانته.
– أقرب المرشحين لخانة حراس المرمى أحمد عبد العظيم حارس هلال الأبيض أو ابوعشرين حارس المريخ المطلق السراح أو حارس الاهلي مروي والهلال الأسبق الحارس أحمد بيتر.
– أما في الخط الدفاع يحتاج الهلال لتدعيم كامل لهذا المركز، و نقترح ضم وضاح مدافع هلال الأبيض وتمبش وبخيت خميس و مؤيد عابدين أو مصطفى الفادني ومطلح السراح نجم نمور شندي أمجد إسماعيل.
– أشارت التقارير ان الهلال حسم أمر مداتعفع هلال الساحل ارند، أشاد به الخبراء.
– خط الوسط يحتاج لتدعيم نوعي واقرب المرشحين بوغبا النمور وكابتن بشير رمانة فهود الشمال وعزام موهبة الخرطوم الوطني.
– خط الهجوم بعد تراجع مستوى الثنائي وليد الشعلة ومحمد موسى الضي يحتاج الهلال لمهاجم محترف من طراز فريد وثنائي محلي الأقرب ياسر مزمل وسيف الدمازين ومصعب جلنجات.
– أحد الأصدقاء أشر الي لمهاجم الجونة المصري الزامبي والتر بواليا، بعد مشاهدة مقاطع وأهداف للاعب أبهرني هذا النجم بمستوى عالي أتمنى من الأزرق التحرك من أجل ضم اللاعب خصوصاً بعد دخول نادي الترجي التونسي على الخط.
&ختاماً
– إضافة العناصر الممتازة وحده لا يكفى لابد من إختيار جهاز فني ممتاز وله خبرة في الملاعب الإفريقية.

نلتقي إذا كان في العمر بقية
للتواصل
[email protected]

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا