الرئيسية الرياضةأخبار رياضية اكتمال ترتيبات انطلاقة منتخب السيدات

اكتمال ترتيبات انطلاقة منتخب السيدات

بواسطة مجلة السودان
65 مشاهدات

اكملت لجنة كرة القدم للسيدات بالاتحاد السوداني لكرة القدمSFA ترتيبات انطلاق اعداد المنتخب الوطني للسيدات استعدادا للمشاركة في البطولة العربية للسيدات المقررة في مصر أغسطس المقبل.


وأكدت الاستاذة ميرفت حسين رئيسة اللجنة انهم في اجتماعهم مع رئيس الاتحاد البروفيسور كمال شداد، والكابتن فاروق جبرة مدرب المنتخب امنوا على خضوع اللاعبات للكشف الطبي صباح الجمعة ٤ يونيو ٢٠٢١، على ان يبدا التجمع الاول لمنتخب السيدات يوم السبت ٥ يونيو ٢٠٢١ في معسكر مغلق، وإقامة اول تدريب في السابعة من صباح الأحد ٦ يونيو ٢٠٢١.
وذكرت ميرفت حسين ان اللجنة حريصة على توفير افضل الأجواء لانجاح المعسكر الذي سيعمل الجهاز الفني من خلاله للتعرف اكثر على اللاعبات وستكون التدريبات في فترتي الصباح والمساء والذي يستمر لمدة عشرة ايام.
واضافت” نسعى لان يكون أول ظهور للمنتخب على الصعيد القاري والاقليمي بشكل مميز في البطولة العربية وتصفيات امم افريقيا وبطولة سيكافا”
يذكر ان الجهاز الفني سيضم الى جانب فاروق جبرة، المدربة سلمى الماجدي مدربا عاما، وجانيت هابيل مدرب مساعد، وخالد درويش مدرب حراس، وسيتم حسم هوية المعد البدني خلال الساعات القادمة.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...