الرئيسية الرياضةأخبار رياضية الأزرق يرفع نسق تحضيراته بالجوهرة الزرقاء

الأزرق يرفع نسق تحضيراته بالجوهرة الزرقاء

بواسطة مجلة السودان
132 مشاهدات

واصل فريق الكرة الأول بنادي الهلال سلسلة تدريباته الجماعية من خلال معسكره المغلق بفندق الجوهرة الزرقاء، حيث أجرى الفريق عصر أمس ، حصة تدريبية قوية بمشاركة (25) لاعب، تحت إشراف الطاقم الوطني بقيادة المدرب الفاتح النقر ومساعده هاشم تية (كندورة)  وعمار مرق ومدرب الأحمال فتحي بشير (قبيلة) ومدرب حراس المرمى ياسر كجيك، حيث دشنت الوحدة الطبية التمرين بالاحترازات الصحية كالعادة قبل بداية كل تمرين تحت إشراف الدكتور عوض ودكتور مهند إبراهيم ودكتور محمد الضي موسى بإخضاع كل اللاعبين والجهاز الفني والإداري المتواجد بالملعب لقياس درجة الحرارة وتوزيع الكمامات والمعقمات ومن ثم تحول اللاعبين إلى إجراء تدريبات بدنية قوية بالجري حول الملعب وتفكيك العضلات وتمارين تقوية باستخدام الشواخص والعلامات، كما اشتمل المران على التحرك بالكرة في مساحات واسعة.

واختتم المران بتقسيمة في نصف ملعب شهد تألق كبير لنجم الرواق الأيمن أطهر الطاهر والحارس جمال سالم الذي لعب في خط المقدمة وقدم أداء ممتاز للغاية نال إعجاب مدربه كندوره.

وفي ذات السياق حضر المران من الخارج كل من اللاعب حليبي واللاعب وليد الشعلة الذي يعاني من التهاب منح على أثره راحة لمدة (48) ساعة من الوحدة الطبية للفريق، هذا وسوف يواصل الفريق معسكره المغلق بفندق الجوهرة الزرقاء وذلك استعداداً لبطولة دوري أبطال أفريقيا في ظل الجدل الدائر بتعليق النشاط الرياضي في البلاد.

فيما قرر المكتب التنفيذي لنادي الهلال بقيادة الاستاذ مهيار الطيب بالتعاون مع دائرة الكرة عدم توقف التدريبات ومواصلة الإعداد لبطولة دوري الأبطال خاصة أن الأندية الكبيرة في أفريقيا والمشاركة باستمرار في بطولات الكاف تستعد جيداً رغم الظروف التي تحيط بالعالم بسبب فيروس كورونا.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

5 × 2 =

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...