الرئيسية الرياضةأخبار رياضية الغاني راشموند..قصة مهاجم يافع يهدد عرش الكبار!

الغاني راشموند..قصة مهاجم يافع يهدد عرش الكبار!

بواسطة الطاهر صالح
243 مشاهدات

برقم قياسي فريد

كتب :الطاهر صالح

بزغ نجمه رفقة الخرطوم الوطني الذي قدم معه السهل الممتنع على الرغم من صغر سنه ليصبح محط أنظار عدد من الأندية المحلية والخارجية وشهدت صفقته تنافس كبير قبل أن يستقر بالقلعة الحمراء ناقلا ابداعاته بالعرضة الجنوب الغاني رشموند قصة يافع يعرف طريق مرمى الخصوم بإتقان ليبدأ الظهور الرائع رفقة المريخ .

شد وجذب في الصفقة

شهدت صفقة الغاني نزاع كبير بين ناديه السابق الخرطوم الوطني الذي يمتلك كافة ملفاته وكرته الدولي وناديه الحالي المريخ ليتأخر اللاعب في الانطلاقة مع الأحمر خلال المباريات الرسمية مكتفيا بالتحضيرات قبل أن يصل الطرفان لتسوية ويستهل رشموند مشواره مع بطل النسخة الماضية من الدوري بالتسجل ويصبح أكثر اللاعبين  تأثيرا في انتصارات المريخ.

محطم الأرقام القياسية

لم يخيب الغاني راشموند ظن من راهن عليه عقب انتقاله لنادي المريخ قادما من الخرطوم الوطني ليبدأ مشواره مع الأحمر بصورة رائعة وظل صاحب القدح المعلى في انتصارات الأحمر في المنافسات المحلية وتمكن من تحقيق رقم قياسي طيب على المستوى الشخصي بالمساهمة ب” 6″ أهداف في “4” مباريات بتسجيله ل”4″ أهداف وصناعة هدفين على الرغم من مشاركته المتأخرة مع فريقه الجديد وأجمع عدد من النقاد أن انطلاقة الغاني تشبه إلى حد كبير بداية النسر النيجيري كلاتشي اوسونو  والراحل اندراوس ايداهور  من حيث تحطيم الأرقام بصناعة وتسجيل الأهداف مما يتبنى له بمستقبل مشرق مع الأحمر في مقبل المنافسات المحلية والقارية .

يهدد عرش الكبار

انطلاقة المهاجم الغاني رشموند مع المريخ وتحطيم الأرقام القياسية بالتسجيل والمساهمة في انتصارات الفريق تجعله أمام محك مع أرقام مهاجم الهلال والمريخ وأهلي شندي السابق كلاتشي اوسونو الذي سطر اسمه بأحرف من ذهب على مستوى الكرة السودانية بتصدره لروليت الهدافين برقم قياسي رائع رفقة الأهلي شندي ليعود للواجهة من جديد بارتداء شعار الأحمر للمرة الثانية والفرصة كبيرة أمام الغاني لتحطيم الأرقام القياسية نظرا لصغر سنه وتمتعه بالحاسة التهديفية العالية.

التعاقد مع شركة أوربية يقلق المريخ

عقب توقيعه لنادي المريخ في التسجيلات الماضية غادر اللاعب رفقة وكيله إلى إيطاليا وتم التعاقد مع شركة كبرى تختص بتسويق المواهب في عالم كرة القدم مما يدل على عدم رغبة اللاعب في الاستمرار بالقلعة الحمراء ويخطط الي مواصلة عالم الاحتراف بالدوريات الأوربية مما يجعل صعوبة تجديد تعاقده مع نادي المريخ بعد نهاية فترته المقدرة بعام واحد وظل اللاعب يقدم العروض الطيبة مع ناديه مع اهتمام كبير من قبل الشركة التي ظلت توثق له كل التفاصيل داخل أرضية الميدان لتسويقه في كبرى الدوريات الأوربية عقب نهاية عقده مع الأحمر.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...