الرئيسية الرياضةأخبار رياضية الكاف يعين حكام مباريات الأمل والمريخ والهلال وهلال الأبيض

الكاف يعين حكام مباريات الأمل والمريخ والهلال وهلال الأبيض

بواسطة مجلة السودان
121 مشاهدات

أسند CAF ادارة مباريات الأندية السودانية تحكيمياً في ذهاب دور الـ32 من أبطال افريقيا وكأس الاتحاد الافريقي إلى أطقم تحكيم من جيبوتي وكينيا وساحل العاج والصومال، ويدير مباراة الأمل عطبرة أمام ساليتاس البوركيني التي تقام يوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 الثالثة عصراً باستاد الهلال طاقم تحكيم من جيبوتي بقيادة حكم الوسط سليمان أحمد يساعده ابوبكر أحمد، وراشد وايس، وحكم رابعا صدام منصور، ويراقب المباراة الاريتري توكو غويش.
ويدير مباراة المريخ أمام انيمبا النيجيري يوم الأربعاء 23 ديسمبر 2020 الثالثة عصرا باستاد الهلال طاقم تحكيم من كينيا بقيادة حكم الوسط بيتر كامواكو، ويساعده جيبلرت شيرويت وستيفن يمبي، وحكما رابعاً انتوني جوما، والاوغندي يوسف سليمان مراقباً.
وإختار CAF طاقم تحكيم من ساحل العاج لمباراة الاشانتي كوتو أمام الهلال التي تقام الثالثة عصرا بتوقيت “اكرا” في ملعب “اكرا سبورت” يوم 23 الاربعاء ديسمبر 2020، ويدير المباراة حكم الوسط بينفينو سينكو، ويساعده بروسبار اديومان ونوحو واتارا، وحكما رابعاً رونالد دانون، والنيجيري سنوسي محمد مراقباً.
وسيدير مباراة نامونغو التنزاني وهلال الابيض طاقم تحكيم من الصومال بـ” استاد عزام” في دار السلام الساعة الخامسة مساء بتوقيت تنزانيا، يوم الاربعاء 23 ديسمبر 2020، بقيادة حكم الوسط حسن حاجي، ويساعده حمزة حاجي ومحمد نور وأحمد حسن، والرواندي اليكيس ريدامبوتس مراقباً.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...