الرئيسية الرياضةاخبار رياضية بعد نجاح الغربال وشيبوب .. هل يلحق أطهر بالثنائي في بوابة الاحتراف الخارجي ؟

بعد نجاح الغربال وشيبوب .. هل يلحق أطهر بالثنائي في بوابة الاحتراف الخارجي ؟

بواسطة عيسى احمد
107 views
شارك اصدقائك
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

تقرير – عيسى أحمد عيسى

تمكن اللاعب الوطني من فرض اسمه خارج حدود البلاد في الآونة الأخيرة بعد ان سطعت نجوم في دوريات مختلفة في القارة السمراء والحديث هنا عن الثنائي محمد عبد الرحمن ” الغربال” مع أهلي برعريج الجزائري وشرف الدين شيبوب مع سيمبا التنزاني ، السؤال الذي سيفرض نفسه في الأيام القادمة هل سيكون الثنائي امتداداً لاحتراف عناصر سودانية أخرى في المرحلة القادمة ؟

القيمة الفنية

الأداء الفني للاعب يلعب دوراً كبيراً في مسيرته الكروية في الملاعب خاصة إذا كان من أحد أندية القمة ” الهلال والمريخ” لمشاركتهم المستمرة في البطولات الأفريقية ، مما يجعل اسهم اللاعب ترتفع خارج السودان ، خاصة وأن اللاعب السوداني موهوب بالفطرة وأنه لديه الطموح والرغبة للاحتراف ، لذلك يعمل على تطوير مستواه يوماً تلو الآخر ، خاصة وإن كل الظروف متاحة له لتقديم الأفضل مع ناديه في السودان ، مما يجعل اللاعب يتطلع إلى الأمام للدخول لبوابة الاحتراف.

محمد عبد الرحمن

لاعب المريخ السابق ” الغربال”

أصر على اللعب خارج البلاد بالرغم من العروض التي قدمها له الأحمر لتجديد التعاقد معه ، إلا أن رغبة اللاعب كانت أكبر من تلك الأموال الضخمة التي عرضها عليه مجلس إدارة المريخ ، ولكن محمد عبد الرحمن كانت رغبته الاحتراف الخارجي ، حيث قال اللاعب في تصريحات سابقة قبل الرحيل انه لا يود اللعب في السودان ، والسبب الرئيسي لاحتراف ” الغربال” هو ان اللاعب كان هدافا لبطولة كأس زايد للأبطال في النسخة قبل الماضية برصيد سبعة أهداف مما جعل الأندية العربية تصب جل اهتمامها باللاعب وتسعى للحصول على خدماته حتى ظفر به نادي اهلي برعريج الجزائري ، واستطاع اللاعب ان يثبت اقدامه في التوليفة الأساسية بالرغم من المعاناة التي وجدها في رحيق بداياته ، وتمكن اللاعب من احراز ثلاثة اهداف في أربعة مواجهات شارك فيها ، مما يؤكد أن اللاعب يسير في الطريق الصحيح في بلد المليون شهيد.

شيبوب وسيمبا التنزاني

لاعب الهلال السابق شرف الدين شيبوب هو الآخر الذي ذهب إلى التوقيع مع نادي سيمبا بعد انتهاء فترته مع الهلال ، قبل بداية الموسم الماضي ، وانضمام اللاعب الى كشوفات سيمبا كان فيه مفاجئة كبيرة للمتابعين لكرة القدم في السودان ولم يتوقع احد ذهاب شيبوب الى تنزانيا ، حيث اعتبر البعض الخطوة بالجريئة ، بينما انتقد البعض الاخر نادي الهلال بالتفريط في اللاعب ، بينما توقع آخرون فشل شيبوب خارج السودان على غرار تجربته الأولى مع مولدية وهران في تونس في فترة سابقة ، ولكن حدث  ما لم يكن في الحسبان حيث شكل شيبوب اضافة كبيرة لنادي سيمبا التنزاني وذلك بإحراز الأهداف وصناعة الفرص للمهاجمين ، واصبح اللاعب في فترة وجيزة معشوق الجماهير الأول  والدليل على ذلك صور اللاعب في المركبات ووسائل النقل في تنزانيا.

أطهر على الخط

لاعب الهلال الحالي أطهر الطاهر قدم موسم استثنائي مع الفرقة الهلالية على الصعيدين المحلي والأفريقي وكان له أثر واضح في نتائج الفريق ، حيث انقذ الهلال اكثر من مرة من الخسارة ، وقد انهالت العروض على اللاعب في المرحلة السابقة  خاصة  وأن فترة قيد اللاعب تنتهي في التسجيلات المقبلة ، وحسب الأخبار أن النجم الساحلي التونسي ” الليتوال” يرغب في ضم اللاعب لصفوفه.

السؤال الذي يطرح نفسه هل يكمل أطهر الطاهر ضلع المثلث رفقة الغربال وشيبوب ويلحق بهما في دفة الاحتراف الخارجي أم يجدد ولائه لعشقه الأزرق الدفاق .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...