الرئيسية الرياضةأخبار رياضية تحديد موعد سفر منتخب السودان لتونس ..

تحديد موعد سفر منتخب السودان لتونس ..

بواسطة مجلة السودان
178 مشاهدات

حدد اتحاد الكرة السوداني بالتنسيق مع لجنة المنتخبات والجهاز الفني للمنتخب الأول تاريخ سفر بعثة منتخب السودان إلى تونس لخوض مباراتين وديتين دوليتين، أمام كل من تونس وتوجو يومي 9 و12 أكتوبر/تشرين أول المقبل، في وقت بدأت فيه مشاورات لتحديد حجم البعثة بعد ظهور التكلفة العالية.

وتحدد منتصف ليل 5 أكتوبر/تشرين أول المقبل، لسفر بعثة منتخب السودان إلى تونس عن طريق تركيا، بينما سيتم تجميع لاعبي المنتخب في ذات يوم السفر بأحد الفنادق القريبة من مطار الخرطوم وبرز اتجاه بتخفيض عدد اللاعبين المسافرين إلى تونس، بحيث يرافق المنتخب 22 لاعبا بدلا من 24 كانوا قد سافروا إلى تشاد الأسبوع الماضي.

كما برز اتجاه قوي بلجنة المنتخبات والجهاز الفني لاستدعاء المحترف بأوروبا ياسين حامد لخوض مباراتي تونس وتوجو حيث تسمح لوائح فيفا بخوضه المباراتين.

يذكر أن منتخب السودان كان قد عاد من تشاد يوم السبت الماضي، بعد خوضه مباراتين أمام نظيره التشادي وقد فاز بهما (3/2) و(2/0) على التوالي.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...