الرئيسية الرياضةأخبار رياضية تحكيم سنغالي وبتسواني لمواجهتي السودان وغانا

تحكيم سنغالي وبتسواني لمواجهتي السودان وغانا

بواسطة مجلة السودان
206 مشاهدات

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF تحكيم مباراتي المنتخب الوطني السوداني الأول لكرة القدم أمام غانا في الجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة “C” من تصفيات أمم افريقيا الكاميرون2022 إلى طاقمي تحكيم من السنغال وغانا.
حكم الوسط السنغالي ماقيت نداي يدير مباراة الجولة الثالثة بملعب كيب كوست في غانا 13 نوفمبر 2020، يساعده مواطنيه الحاج مالك سامبا، وشيخ توريه، وحكما رابعاً داودا قاي، ومراقب المباراة النيجيري سنوسي محمد.
ويدير مباراة الجولة الرابعة في السودان 17 نوفمبر 2020، الحكم البتسواني جوشوا بوندو، ويساعده مواطنيه موقوموستي موراكيل وكيجاكولقوستي لوكي، وحكما رابعاً موكاني قوبا قوبا، ومراقب المباراة النيجيري الحاج باباغانا علي، ومراقب حكام من الصومال علي محمد أحمد، ومنسق أمني من مصر محمد نبيل.
ويحتل المنتخب الوطني المركز الثالث في المجوعة برصيد “3 نقاط” وفارق المواجهات المباشرة عن جنوب افريقيا في المركز الثاني، وتتصدر غانا بـ”6 نقاط”، بينما تبذيل ساوتومي الترتيب بدون رصيد.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...