الرئيسية حواء السودانيةالجمالالبشرة و المكياج جمالك من الطبيعة

جمالك من الطبيعة

170 views
شارك اصدقائك
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

بما أن المرأة هي الأكثر اهتماماً بالجمال و أنّ أكثر ما يشغل تفكيرها هو جمالها و كيفية العناية به ، فإن الجمال يعتبر جزءاً مهماً منها و من حياتها ، فيتوجب عليها الإهتمام به بشكل كبير لكونه ينعكس على ثقتها بنفسها و بالطبع على شخصيتها بشكل كبير ، و هذا ما تقيس به أنوثتها غالباً .


لذلك نجد أن كل امرأة في كل مكان تسعى لأن تكون الأجمل و الأكثر أناقة ، و كذلك تحلم دائماً ببشرة صحية ، نضرة ، حيوية و خالية من العيوب .
لتحصل على ذلك بالطبع هي بحاجة إلى استخدام العديد من المستحضرات المختلفة للعناية ببشرتها بانتظام لتحصل على وجه جميل و شباب دائم .

أصبحت النساء مؤخراً يعرفن مضار الإستمرار على المنتجات المصنعة من المواد الكيميائية لفترات طويلة ، لذلك فقد لجأن إلى الطبيعة و قمن بتصنيع المستحضرات منزلياً من مواد طبيعية بالكامل .
كما قامت العديد من الشركات بتصنيع و إنتاج الكثير من المستحضرات من النباتات العضوية والزيوت الطبيعية المستخلصة من البيئة حولنا نظراً لزيادة طلب النساء على مثل هذه المستحضرات الطبيعية والعزوف عن كل ما هو اصطناعي أو كيميائي لما يترتب على استخدامه من ضرر بالغ فور استخدامه أو على المدى البعيد .

تعتبر المستحضرات التجميلية الطبيعية ذات ميزات و فوائد كثيرة ، قد يكون أهمها هو خلوها من المواد الكيميائية ، ما يعني حماية البشرة من الكثير من المشاكل و المضار ، ولا تخافي سيدتي من استخدام مثل هذه المنتجات الطبيعية فهي إن لم تعد بالنفع عليكِ فلن تضرّك غالباً .
مثل هذه المنتجات يتوفر في كل مكان و بتكلفة منخفضة ، فهي بذلك في متناول الجميع ، كما أنها صديقة للبيئة و لا يتم اختبارها على الحيوانات .
مثل هذه المستحضرات غالباً ما تتناسب مع جميع أنواع البشرات و تناسب الجميع رجالاً و نساءً .

في المرة القادمة عزيزتي سوف نقوم بتزويدك بالعديد من الوصفات و المستحضرات الرائعة التي يمكنك تحضيرها من مطبخك أو من حديقة منزلك أحيانا .
تابعينا و استمتعي بمراقبة بشرتك و هي تزيد إشراقاً يوماً بعد يوم ، و اعلمي أنك لا يجب أن تكوني ثريّة لكي تبدي جميلة و أنيقة.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...