الرئيسية الرياضةأخبار رياضية فيلود يبدي رضاه على إعداد المنتخب

فيلود يبدي رضاه على إعداد المنتخب

بواسطة مجلة السودان
150 مشاهدات

أكد الفرنسي هوبير فيلود مدرب المنتخب الأول رضاه عن سير التحضيرات لمواجهتي غانا في الجولتين الثالثة والرابعة من مباريات المجموعة الثالثة لتصفيات أمم افريقيا الكاميرون 2022.

وقال فيلود أن المعدل البدني للاعبين ارتفع مقارنة بفترة بداية الاعداد، مبينا ان استيعاب اللاعبين للتدريبات عالٍ.

وأشار فيلود إلى أنه وضع برنامج الاعداد على أن يخوض مباراتي تشاد في 23 و26 سبتمبر في ظل توقف الدوري الممتاز لتكون بداية لاستعادة اللعب التنافسي للاعبين، وتليها مباراة تونس في 9 أكتوبر كمواجهة تحدد الجاهزية الحقيقية، ومحاولة ترتيب مباراة ثالثة خلال فترة التواجد في تونس.

وأضاف” ترتيبات عودة الدوري الممتاز أمر جيد بالنسبة لي، والوضع الأمثل أن يشارك اللاعبون في الدوري الممتاز بداية من 15 سبتمبر وفق إجراءات الاتحاد المعلنة، وأن نكتفي بمباراة واحدة في تشاد، على أن نواجه تونس في أكتوبر”.

ويحتل منتخب “صقور الجديان” المركز الثالث في المجموعة برصيد “3 نقاط” وبفارق المواجهات المباشرة عن جنوب أفريقيا في المركز الثاني، بينما يتصدر المنتخب الغاني برصيد “6 نقاط”، وفي المركز الأخير ساوتومي بدون نقاط .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...