الرئيسية الرياضةأخبار رياضية قبل سفره لقاهرة المعز سليم محمد: إصابتي قضاء وقدر والهلال لن يتأثر بغيابي

قبل سفره لقاهرة المعز سليم محمد: إصابتي قضاء وقدر والهلال لن يتأثر بغيابي

بواسطة مجلة السودان
406 مشاهدات

خص لاعب خط وسط فريق الهلال سليم محمد مجلة السودان بتصريحات مهمة قبل سفره لجمهورية مصر العربية، وطمأن سليم محمد جماهير الهلال عبر مجلة السودان على أحواله بعد إصابته بكسر في الترقوة خلال مواجهة الشرطة القضارف الودية، والتي ستحرمه من المشاركة في بقية المباريات المتبقية للهلال خلال الموسم الحالي، وقال سليم: اشعر بتحسن نوعا ما، سأغادر إلى جمهورية مصر العربية ﻹجراء بعض الفحوصات، وقد طمأنتني الوحدة الطبية بأن فترة الغياب لن تكون طويلة، ولكن ما يحزنني أن سأبتعد عن الفريق في مرحلة مهمة من الموسم.

وأضاف سليم محمد: الهلال ناد كبير لا يتأثر بغياب لاعب، أثق في قدرات زملائي اللاعبين وإمكانياتهم فهم قادرين على تجاوز التحديات والمباريات القادمة لتحقيق لقب البطولة المحلية، كنت اتمنى مواصلة مباريات الموسم الحالي معهم ولكن الإصابات دائما تكون قضاء وقدر.

سليم أكد أن ابتعاده عن قائمة المنتخب الوطني في الفترة الماضية لم يزعجه مبينا بأن الفرصة ستأتيه مستقبلا، مشيرا إلى أنه سيركز في الفترة المقبلة على إمكانية التعافي للعودة بأسرع وقت ممكن للملاعب.

واختتم سليمه حديثه بتسجيل رسالة شكر لكل من بادر بالسؤال عنه عقب الإصابة الأخيرة، وقال: عاجز عن شكر كل من اتصل او تواصل معي مطمئنا على أحوالي، الجدير بالذكر أن لاعب خط وسط الهلال سليم محمد كان قد تعرض ﻹصابة بكسر في الترقوة خلال مباراة الهلال الودية أمام الشرطة القضارف، وغاب اللاعب عن مواجهة هلال كادوقلي الماضية وسيغيب عن بقية المواجهات المحلية القادمة نظرا لسفره لتلقي العلاج في قاهرة المعز.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...