الرئيسية الرياضة لجنة السوباط والتحديات الراهنة

لجنة السوباط والتحديات الراهنة

بواسطة مجلة السودان
نشر اخر تحديث 271 مشاهدات

الدفتر الأزرق

بقلم : أحمد أبو الحسن    

   لجنة السوباط والتحديات الراهنة

أسدل الستار بعد أيام عصيبة عاشتها الجماهير الهلالية وهي تنتظر أن يعلن الاتحاد العام لجنة التطبيع بعد الفراغ الذي حدث بانقضاء أمد مجلس الكاردينال .

تمخضت هذه اللجنة من مجموعة من التنظيمات الهلالية التي وضعت قوائمها أمام شداد والذي قام بدوره بعمل مزيج كان نتاجه مجلس مكون من 9 أفراد والعاشر احتياطي، وانحصرت مهام اللجنة في مهمتين إدارية بحل كل المتأخرات المالية والالتزامات المهمة الأخرى منها الإعداد للانتخابات المضروبة في يناير 2021  .

– أهم تحدي يواجه لجنة السوباط هي مشكلة العضوية، حيث يجب عليهم فتح باب تجديد الاشتراك والتسجيل لعضوية نادي الهلال ويجب أن تكون رسوم الاشتراك في المتناول خصوصا بأن النادي يتمتع بقاعدة جماهيرية من كل الفئات.

– تشكيل لجنة التطبيع شمل عدد كبير من التنظيمات الهلالية  ووجدت اللجنة  ترحيب كبير من معظم الأهلة عدا تنظيم فجر الغد الذي يرأسه الشاب الطموح محمد عثمان الكوارتي وأعلن بعدها استقالته من التنظيم؛ نتمنى منه تحيكم صوت العقل للعبور من هذه المرحلة الحرجة التي يحتاج فيها الهلال لكل أبنائه .

– يجب على المجلس حل مشاكل المحترفين الذين أبدوا تذمراً من عدم صرف المرتبات؛ ومنهم من بدأ في عمل شكوى ضد النادي والتهديد بفسخ التعاقد .

– كتقدير أولى يحتاج الهلال لأكثر من نصف مليون دولار لسداد الرواتب وشكاوي اللاعبين والمدربين السابقين المقدمة للفيفا ومؤخرا ظهرت متأخرات التونسي إراد الزعفوري والعراقي عماد محسن .

– أيضا ملف انجاز التسجيلات من أهم الملفات للجنة التطبيع وتدعيم الفريق بأقوى العناصر المحلية والأجنبية؛ والاسراع في تشكيل لجنة فنيه لكي تختار اللاعبين بعناية وترميم نواقص الفريق .

& ختاماً

سعدت بالانضمام لأسرة مجلة السودان وسوف نلتقى عبر هذه المساحة

نلتقي إذا كان في العمر بقية

للتواصل

[email protected]

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا