الرئيسية الأخبار اليومية مجلس السيادة يتجه للنهوض بالمحميات الطبيعية

مجلس السيادة يتجه للنهوض بالمحميات الطبيعية

بواسطة يوسف عبداللّه صالح
192 مشاهدات

أكد عضو مجلس السيادة الانتقالي الأستاذ محمد حسن التعايشي دعمه للجهود المبذولة تجاه النهوض بالمحميات الطبيعية في السودان ودعم قضايا البيئة والموارد الطبيعية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بالقصر الجمهوري وفد مبادرة إنقاذ المحميات الطبيعية برئاسة الدكتور أيوب نور الدين إلياس، الأمين العام للجمعية السودانية للحياة البرية، عضو لجنة إنقاذ المحميات الطبيعية والذي أوضح في تصريح صحفي أن اللقاء ناقش الإنتهاكات والتعديات داخل المحميات الطبيعية بالتركيز على محمية الردوم بولاية جنوب دارفور التي تضررت من أنشطة التعدين بالمحمية و التي كنا قد أشرنا إليه في مقال سابق مبيناََ أنه قدم شرحاََ مفصلاََ عن كل الأنشطة والإنتهاكات التي تمت داخل المحمية مؤكداََ أن عضو مجلس السيادة وعد بدعم المحمية وإعادتها لسيرتها الأولى.

وقال إلياس أن اللقاء تطرق لتغول البعض على محمية الدندر مبيناََ أنه شرح لعضو المجلس كل الإجراءات التي تتم فى داخل المحمية القومية وأضاف أن هناك أسباب علمية ودواعي بيئية كانت وراء تمديد محمية الدندر والذي تم في العام ١٩٨٢.

Digiprove sealCopyright secured by Digiprove © 2021 Ashraf Eltom

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...