الرئيسية الرياضةأخبار رياضية مواجهة ساخنة بين برقو والجهاز الفني

مواجهة ساخنة بين برقو والجهاز الفني

بواسطة مجلة السودان
4 مشاهدات

مواجهة ساخنة بين برقو والجهاز الفني قبل إجازة تقرير إعداد مباراتي كوناكري
عقد الدكتور حسن محمد عبدالله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية NTC، في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، إجتماعا مع الجهازين الفني والإداري، شهد مواجهة ساخنة، قبل وأثناء وبعد الاستماع إلى التقرير الفني عن مباراتي المغرب وغينيا بيساو، وابرز ما جاء في التقرير تعليقا على الاختيارات ان مشكلة المحاور الدفاعية كائنة في الكرة السودانية حاليا بجانب الأجنحة، وأشاد التقرير بالاضافة الكبيرة لمحلل الأداء التقني ايمن اليماني، و مدرب الأحمال مهدي مرزوقي، وفي خاتمة الاجتماع وبعد نقاش مستفيض، تم التأمين على مطالب الجهاز الفني وأتت مخرجات الاجتماع على النحو التالي:
1/الاشادة بالتقرير الفني الوافي والكافي لابراز كل المشكلات.. وطرح الحلول..
2/ الاستنفار والترتيب المبكر بالتنسيق مع لجنة المسابقات لمواجهتي غينيا كوناكري في الأسبوع الأول من اكتوبر المقبل بالجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022م.
3/ التقدم إلى مجلس الوزارء بطلب إقامة معسكر المنتخب المحلي فندق السلام روتانا على ضوء مخرجات الاجتماع الأخير مع وزير شئون مجلس الوزراء المهندس خالد عمر يوسف..
4/ إعتماد إضافة محلل الأداء ايمن يماني للجهاز الفني، و مهدي مرزوقي مع مدرب أحمال آخر، و 2 للعلاج الطبيعي..
5/ إجراء معالجات فورية فيما يلي الجوانب الادارية، من مدير اداري وضابط معسكر وخلافه..
6/ عقد اجتماعات دورية تنسيقية لمتابعة إنفاذ التكاليف.. والترتيبات..

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...