الرئيسية الرياضةأخبار رياضية والتر بواليا يقترب من الهلال

والتر بواليا يقترب من الهلال

بواسطة مجلة السودان
نشر اخر تحديث 113 مشاهدات

تستعد إدارة الهلال السوداني لتقديم عرض رسمي إلى النادي الأهلي المصري من أجل الحصول على خدمات المهاجم الزامبي والتر بواليا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وعلمت ( مجلة السودان ) أن المفاوضات تأتي بعد إعجاب المدرب البرتغالي ريكاردو فيرمسينو بقدرات اللاعب الهجومية خاصة في ظل معاناة الهلال السوداني في مركز المهاجم الصريح وهو ما تسبب في ضعف الأرقام التهديفية خلال الموسم الحالي ويتولى الطاهر يونس، نائب رئيس النادي السوداني، مسؤولية إتمام المفاوضات مع الإدارة المصرية ولم تحسم إدارة الهلال موقفها من الحصول على خدمات المحترف بالشراء النهائي أو لمدة عام على سبيل الإعارة وكانت إدارة الهلال السوداني قد اتخذت قرارا بالتعاقد مع عدد من الصفقات الجديدة بناء على رغبة المدرب البرتغالي فيرمسينو وذلك لتعويض الإخفاقات التي شهدها الفريق الموسم الحالي بتوديع بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ولم يقدم والتر بواليا الأداء المنتظر منذ قدومه إلى النادي الأهلي عبر بوابة وادي دجلة التي شهدت تألقه خلال المواسم السابقة.
ولن تجد إدارة النادي الأهلي صعوبة في التخلي عن خدمات اللاعب الزامبي في ظل غيابه عن التشكيل الأساسي وتألق منافسه محمد شريف ووجود عدد من البدائل في مقدمتهم صلاح محسن ومروان محسن.
وسيكون العرض المادي هو العامل الأساسي لإتمام صفقة رحيل والتربواليا إلى الدوري السوداني سواء بالشراء النهائي أو الإعارة لمدة موسم.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...