الرئيسية منوعاتغرائب ونوادر أجساد غير مألوفة (١)

1.كيم جودمان :

يمكنها أن تبرز مقلتا عيناها  للخارج لمسافة  ١٢ ملم، اكتشفت موهبتها عندما أصُيب رأسها بقناع هوكي فخرجت مقلتيها وبرزتا للخارج بطريقة غريبة ومنذ ذلك الوقت أصبحت كيم  تخرجهما عند الإشارة، دخلت موسوعة جينيس بعد قياس مقلتيها في اسطنبول_ تركيا في 2 نوفمبر 2007.

غينيس

2.غاري تورنر :

مؤدي عروض بريطاني، يستطيع تمديد جلده لطول  15.8 سم بسبب حالة نادرة تسمى متلازمة Ehlers-Danlos وهو اضطراب في الأنسجة الضامة  يؤثر على الجلد، الأربطة والأعضاء الداخلية مما يودي لخلل في نسب الكولاجين الذي يقوي الجلد ويحدد مدي مرونته، فخلل الكولاجين يتسبب في العديد من الأمراض منها متلازمة Ehlers-Danlos المصاب بها غاري و فرط حركة المفاصل أما الحالات الخطرة جداً قد يسبب تمزق في الأوعية الدموية بصورة مميتة.

غينيس غينيس

٣. لي ريدموند:

حطمت الرقم القياسي لصاحبة أطول أظافر علي زوج من الأيدي، حافظت لي  علي لقبها لما يقارب الثلاثين سنة، بدأت بتربية أظافرها في أواخر عام 1978،  ووصلت أظافرها لذروتها في عام 2008  حيث بلغ أجمالي طول أظافرها  8.65 متر،  أما سبب نمو أظافرها بشكل مقوس هكذا كان استخدامها لطلاء الأظافر بشكل يومي تقريباً حسبما اوضحت في مقابلة أجريت معها .

في 10 فبراير 2009   تسبب حادث سيارة في فقدانها لأظافرها  وأوضحت فيما بعد  أنها لن تقوم بتربيتها من جديد لأنه سيكون التزاماً لثلاثين عام اخرى.

غينيس

قبل الحادث ببضعة أشهر إنضمت لي  كحكم في موسوعة غينيس للأرقام القياسية في أمريكا للمساعدة في قياس أظافر “ملفين بوث” الذي بلغ اجمالي طول أظافره 9.05 أمتار – حامل اللقب الجديد لأطول أظافر علي زوج من الأيدي للرجال- لكنه توفي بعد ذلك بفترة قصيرة ولحسن الحظ تسني لهما إلتقاط الصور معاً.

غينيس

5. فرانسيسكو دومينغوس جواكيم :

من أنغولا يبلغ حالياً 30 عاماً يمتلك أوسع فم علي الإطلاق حيث  يبلغ طول فمه 17 سم، تم قياس فمه في روما-ايطاليا في 18 مارس 2010

غينيس

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...

Enable Notifications    OK No thanks