الرئيسية تاريخ وسياحةمناطق سياحية أجمل الأماكن الملونة حول العالم (الجزء الأول)

أجمل الأماكن الملونة حول العالم (الجزء الأول)

بواسطة حواء يوسف
17 مشاهدات

العالم مليء بالمناظر الطبيعية و اﻷماكن الجميلة والبقاع الملونة النابضة بالحياة، منها ما هو طبيعي نتج بفعل الطبيعة و منها ما هو من صنع اﻹنسان مثل مدن مطلية بأكملها بألوان زاهية . و سنستعرض في هذا الجزء المناطق الطبيعية الملونة

جبال قوس قزح :

تقع في البيرو يبلغ ارتفاعها 5200 متر فوق سطح البحر و هو من أهم المعالم السياحية،يتلون بالكثير من اﻷلون منها الفيروزي ،الذهبي، الطوبي وغيرها سميت بجبال قوس قزح بسبب كثرة اﻷلوان الموجودة به مثل ألوان الطيف.

جبال قوس قزح

الينبوع المنشوري الكبير:

يقع في الولايات المتحدة اﻷمريكية في منتزه يلوستون الوطني يعد  من أكبر الينابيع الساخنة، يتكون الينبوع من عدة ألوان البرتقالي،اﻷصفر،اﻷخضر وهي ناتجة عن البكتريا الموجودة في المياة الباردة.

الينبوع المنشوري الكبير

الينبوع المنشوري الكبير

 

أرض الألوان السبعة :

تقع في موريشيوس في منطقة نوار ريغيير .تتكون من الكثبان الرملية وتتلون بسبع ألوان مختلفة وهي اﻷحمر ،البني ،اﻷخضر،البنفسجي ،اﻷصفر،اﻷرجواني،اﻷزرق.تشكلت من خلال تحلل الصخور البركانية .


نهر كانو كريستال :

موجود في كولومبيا معروف بإسم نهر اﻷلوان الخمسة أو نهر قوس قزح يقع داخل سلسلة جبال سييرادي لوس ماكارينا تحيط به كل غابات اﻷمازون المطيرة وجبال اﻷنديز.


نهر ريوتينتو :

موجود في إسبانيا يقع في مدينة ميناس دي ريوتينتو الذي يتميز بلونه اﻷحمر والبرتغالي.

جبال دانكسيا الملونة :

موجودة في الصين و تقع في الحديقة الوطنية الجيولوجية تشانغية في الصين وتعد احد اعجب التكوينات الجيولوجية في العالم تتميز بصخةرها وجبالها الملونة ذات التدرجات اللونية ابحمراء يطلق عليها إسم جبال قوس قزح.


بحيرة هيلير الوردية :

موجودة في أستراليا وتوجد البحيرة بجوار المياه الزرقاء للمحيط الهادي.

الأمواج الصخرية (ذا ويف):

تقع في أريزونا تتميز هذه الحجارة بلونها البرتقالي واﻷحمر التي تزداد جمالا وتالقا عند غروب الشمس.

Digiprove sealCopyright secured by Digiprove © 2021 Ashraf Eltom

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا