الرئيسية الرياضةصدى اوروبا أنشيلوتي بين المطرقة والسندان

أنشيلوتي بين المطرقة والسندان

بواسطة مجلة السودان
نشر اخر تحديث 203 مشاهدات

لا ندري فيما يفكر فلورنتينو بيريز وهو يقوم ببيع قلب دفاع النادي لاعباً تلو الآخر ، بعد بيع قلب النادي النابض وكابتن الفريق سيرخيو راموس يتم الآن بيع قلب الدفاع الآخر رافايل فاران دون أي تعاقدات في نفس المركز ( تبديل مركز بمركز).

ويفكر النادي في الإعتماد على فاييخو أو ناتشو مع ايدير ميليتاو كبدلاء لهؤلاء الذين أخذوا من الخبرة ما يكفي لسد هذه الخانة، فاييخو لاعب ليس بمستوى نادي كالملكي وناتشو بعمر الثلاثينيات ليس قادراً على إكمال موسم كامل دون توقف نسبة لعدم إعتماده كلاعب أساسي طوال فترته في الفريق فكيف سيكون حال النادي في ظل هذا التفريط المفرط في خانة الدفاع.
الآن النادي ليس بحاجة لتعاقد في خانة الدفاع فقط بل وسط الملعب وخانة الهجوم التي لم تكن بالمستوى المعهود بعد خروج أسطورة الفريق كرستيانو رونالدو وحوجة خط الوسط مهمة لكون أن خط وسط الفريق من الحرس القديم وسيكون تأثير العمر قوي جداً في أرض الملعب ، لابد للاعب شاب يؤازر شيبة مودريتش وكروس .
الرؤية المنطقية لهذا الموسم هي ضعف تام في الدفاع وعقم شديد في الهجوم في حال لم يتعاقد النادي تعاقدات جديدة .
ولكن الوحيد الذي ظلم في هذه القرارات بعد الجماهير هو هذا العجوز كارلو انشيلوتي الذي اختاره فلورنتينو بيريز خصيصاً لأنه يعلم أنه لن يكون له رأي مضاد في خطة بيريز الغير مفهومة ، وُضع بين المطرقة والسندان وسيوضع في وجه المدفع في حال تعثر الفريق وربما تتم إقالته لأن فلورنتينو أتى به كبش فداء و صفقة عاطفية لجماهير الملكي لأنه كان عراب العاشرة في يوم ما ولكنه أيضاً ضعيف وغير متطلب وهذا سيؤدي إلى إقالته بكل سهولة.
اتمنى أن يكون لأنشيلوتي كلمة في هذه القرارات الإدارية الخطيرة حتى ولو اضطر إلى الإعتذار عن تدريب النادي، من حقه أن يعتذر فلا يمكن لأحد أن يدرب فريق ينقصه اكثر من لاعب في كل خانة في الفريق وتنتظر منه لقباً حتى لو ودياً ، ستحترمه الجماهير في حال إعتذاره و أيضاً سيضع الإدارة في موقف حرج .
فهل سيجازف انشيلوتي بمسيرته ويواصل تدريب الفريق أم سيكون له كلمة ورأي ويطلب دعم الفريق بالنجوم ، أتمنى ذلك.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا