الرئيسية حواء السودانية اختيار الملابس المناسبة للجسم الممتلئ

اختيار الملابس المناسبة للجسم الممتلئ

بواسطة شاهيناز
نشر اخر تحديث 549 مشاهدات

فيما سبق زكرنا كيفية اختيار الألوان والملابس المناسبه للون البشره والجسم في هذا المقال سنتحدث عن اختيار الملابس المناسبه للأجسام الممتلئه .
شكل الجسم يؤثر في اختيار ملابسنا وخاصة عندما يكون الجسم ممتلئ يجعلنا ذلك نقوم باختيار ملابس وألوان معينه وهنالك بعض المفاهيم الخاطئة في اختيار الملابس المناسبه للجسم الممتلئ سنزكر بعضها فيما يلي:
اولا: عدم لبس الملابس الواسعه(الفضفاضه) لأنها ستظهر جسمك بشكل أكثر امتلاء فدوما اختاري ملابسك علي حسب قياسك ودوما كوني واثقه من نفسك في جميع الأوقات.

ثانيا: اختار ملابس زات خصر عالي لتحديد منطقة الصدر واخفاء منطقة البطن ايضا البنطال يجب أن يكون ذا خصر عالي وليس منخفض .


ثالثا : اذا كنتي قصيره او متوسطة الطول ارتدي الكعب العالي فانه يذيد من طولك ويظهر قوامك بشكل ممشوق وجميل.


رابعا:أختاري ملابس ذات طباعه أو اشكال متنوعه بطريقه ناعمه وليست باحجام كبيره تلك الاشكال الناعمه الصغيره ستظهر شكل جسمك بطريقه ارفع .
خامسا : لاتختاري الملابس المخططه بالعرض إلا في بعض الحالات مثلا لأظهار منطقة الارداف بصوره اكبر يمكن ارتدائها في الجيب لاكن يحبذ ارتداء الملابس المقلمه (مخططه بالطول)فهي تظهر شكل الجسم بشكر أرفع.

سادسا : ذكر كثيرا في مجلات الازياء والمقالات العالميه ان اختيار الحقيبه مهم ايضا فاذا كنتي ممتلئة الجسم يحبذ ارتداء حقيبه بحجم كبير سيكون التركيز عليها .


سابعا: ومن أهم الاشياء طبعا الالوان يفضل الالوان الداكنه وذلك من الاشياء المعروفه لدي الجميع فهي تظهر حجم الجسم بطريقه اقل .
اغلبيتنا كنساء نلقي صعوبه في اختيار ملابس تناسبنا لكي نظهر بشكل انيق وجميل وراقي ولاكن اصحاب الاجسام الممتلئه يواجهون هذه المشكله بطريقه اكبر فهنالك تكون صعوبه في الاختيار وايجاد مايناسب الجسم الممتلئ في معظم الاحيان لذلك  اصنعي استايل خاص بك ونسقي ملابسك بطريقه مختلفه تليق بك فكل انسان لديه بصمته الخاصه المختلفه عن اي شخص اخر.
شاهيناز محمد

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا