الرئيسية الرياضةصدى اوروبا ارحموا عزيز قومٍ ذل…

ارحموا عزيز قومٍ ذل…

بواسطة مجلة السودان
نشر اخر تحديث 9 مشاهدات

 

هزيمتان متتاليتان في دوري أبطال أوروبا تبعث بالأسى في قلوب مشجعي وأنصار نادي برشلونة الذي يعاني الأمرين في الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا .

هناك في لشبونة خُتم على برشلونة بثلاثة أهداف أخرى بعد ثلاثية بايرن ميونخ في الكامب نو ، هزيمة تقرب برشلونة من اليوروبا ليغ وتعجل بإقالة كومان قبل العودة لإسبانيا .
مالذي يقدمه برشلونة ؟ ، كنا نتوقع مستواً ضعيفاً بعد رحيل اسطورتهم ليو ميسي ولكن الآن برشلونة يقدم أسوأ نسخة كروية مرت على تاريخ النادي إدارةً و لعيبة ، ويلقون باللوم كله على مدربهم كومان ، ولكني متعاطف معه نسبياً فما ذنبه إن كان كل الكيان الكتلوني كان يعتمد على فرد واحد وتم التفريط فيه ، وما ذنبه في إدارة ضعيفة و سيئة لم تدعم فريقه بلاعبين ذو كفاءة ليعوضوا المنظومة المتهالكة التي كانت السبب الرئيسي في رحيل ليو ميسي .

تغيير كومان لن يضيف الكثير من القوة ولن يغير روح النادي التي شحبت تماماً في هذا الموسم ، كومان ليس هو المشكلة وتغييره ليس حلاً جذرياً برشلونة تحتاج إدارة تحتاج إنتدابات تحتاج روحاً جديدة تملأ الفراغ الذي خلفه ميسي ورفقائه من اللاعبين الذين لا يعوضو .

لا أستبعد أن أرى برشلونة في اليورو هذا الموسم ولا أستبعد رؤية برشلونة في مؤخرة ترتيب الدوري الإسباني إذا استمروا على هذا الحال .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا