الرئيسية الرياضةصدى اوروبا ارحموا عزيز قومٍ ذل…

ارحموا عزيز قومٍ ذل…

بواسطة مجلة السودان
نشر اخر تحديث 10 مشاهدات

 

هزيمتان متتاليتان في دوري أبطال أوروبا تبعث بالأسى في قلوب مشجعي وأنصار نادي برشلونة الذي يعاني الأمرين في الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا .

هناك في لشبونة خُتم على برشلونة بثلاثة أهداف أخرى بعد ثلاثية بايرن ميونخ في الكامب نو ، هزيمة تقرب برشلونة من اليوروبا ليغ وتعجل بإقالة كومان قبل العودة لإسبانيا .
مالذي يقدمه برشلونة ؟ ، كنا نتوقع مستواً ضعيفاً بعد رحيل اسطورتهم ليو ميسي ولكن الآن برشلونة يقدم أسوأ نسخة كروية مرت على تاريخ النادي إدارةً و لعيبة ، ويلقون باللوم كله على مدربهم كومان ، ولكني متعاطف معه نسبياً فما ذنبه إن كان كل الكيان الكتلوني كان يعتمد على فرد واحد وتم التفريط فيه ، وما ذنبه في إدارة ضعيفة و سيئة لم تدعم فريقه بلاعبين ذو كفاءة ليعوضوا المنظومة المتهالكة التي كانت السبب الرئيسي في رحيل ليو ميسي .

تغيير كومان لن يضيف الكثير من القوة ولن يغير روح النادي التي شحبت تماماً في هذا الموسم ، كومان ليس هو المشكلة وتغييره ليس حلاً جذرياً برشلونة تحتاج إدارة تحتاج إنتدابات تحتاج روحاً جديدة تملأ الفراغ الذي خلفه ميسي ورفقائه من اللاعبين الذين لا يعوضو .

لا أستبعد أن أرى برشلونة في اليورو هذا الموسم ولا أستبعد رؤية برشلونة في مؤخرة ترتيب الدوري الإسباني إذا استمروا على هذا الحال .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...