الرئيسية العلوم التكنولوجيا الذكية للايفون 13

التكنولوجيا الذكية للايفون 13

IPhone 13

بواسطة بيان عادل الواثق
نشر اخر تحديث 22 مشاهدات
كشفت شركة آبل عن هاتفها الأقوى ( الايفون 13) خلال العرض السنوي لمنتجاتها في كالفورنيا, أمريكا.
يأتي الهاتف بمميزات خارقة ما تجعل من الايفون 13 جهاز عالمي بجميع النواحي , بدأ” من وضوح الشاشة و قوة الكاميرا وصولا” إلى معالجها الجديد.
الشاشة :
تمتلك الشاشة خاصية (برو موشن) بسرعة 120 هيرتز, لتحويل التطبيقات و حركة الشاشة لتتماشى مع أصابع المستخدم, له أنواع مختلفة من حيث حجم الشاشة , بين 6.1 بوصة و 6.7 بوصة, مع زيادة حجم الشاشة تقل مساحة الكاميرا الأمامية. صمم الجهاز بحواف مسطحة من الألومينيوم, وديزاين من الفولاذ القوي .

الكاميرا:
كاميرا خلفية مزدوجة أي زاوية تصوير واسعة و شديدة الدقة,عدسة (تيليفوتو) مخصصة للتقريب. يتصل نظام التصوير في الآيفون مع جهاز (ليدار سكانر) الموصل داخل الجهاز ليسمح بظهور أدق التفاصيل في الوضع الليلي, كما يحتوي على خاصية التصوير السينيمائي و التي إستعرضت شركة آبل خلالها تصويرا” سينيمائي يشابه أفلام هوليوود,و يدعم تصوير (4 ك) .عند تصوير فيديو تستطيع الكاميرا تحديد (الفوكس) أوتوماتيكيا” لتتغير من شخص لآخر .
تكنولوجيا (دييب فيوجن) تجعل الايفون يستعمل كل الكاميرات عند لحظة التصوير لياخذ أكبر قدر من المعلومات و تدمج في صورة واحدة ممتازة أي مثل العين البشرية.
الكاميرا الأمامية مخصصة لبصمة الوجه و صور السيلفي, التي تدعم (سمارت ايتش دي آر4 ),(دييب فيوجن) , التصوير الليلي , و التصوير السينيمائي.
التخزين:
لجهاز الآيفون 13 مختلف الخيارات للتخزين التي تصل إلى (1تيرابايت) .
البطارية:
عمر البطارية أحسن و أفضل بأكثر من ساعتين من الإصدارات السابقة ,كما أن المعالج يحسن من أداءها و يعمل لحفظ الطاقة بطريقة ذكية و أوتوماتيكية.
الشبكة:
يعمل أساسا” على (ج5) ,وعندما لا تتوفرأو لحفظ البيانات, ينتقل إلى توصيلات شبكية أقل (4ج\3ج) ما يعطي للمستخدم الراحة في إستخدام الإنترنت.
المعالج(بيونك 15):
يقدم تحسينات في كفاءة و أداء الجهاز,أداء جرافيكي أسرع منها أداء أفضل في الالعاب و الفيس تايم, والفيديوهات على الانترنت. هذا المعالج أسرع معالج لآبل ب10 % من الإصدار السابق , ويستطيع أن يقوم ب 15.8 تريليون عملية /الثانية.
جهاز الآيفون 13 أقوى جهاز في العالم مضاد للماء و التراب, و الصدمات.
Digiprove sealCopyright secured by Digiprove © 2021 Ashraf Eltom

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا