السينما في أسبوع

بواسطة بشير صلاح محمود
نشر اخر تحديث 64 مشاهدات

_اوليفيا وايلد في بطولة وإخراج فيلم جديد

‏ستقوم “اوليفيا وايلد” ببطولة و إخراج فيلم اليوتوبيا “Don’t Worry Darling” وهو فيلم إثارة نفسية أمريكية، كتب السيناريو “كاتي سيلبرمان” إستنادًا إلى قصة “كاري وشين فان دايك وسيلبرمان”. يُبرز الفيلم مجموعة مكونة من الممثلين “فلورنس بيو” و”هاري ستايلز” في الأدوار الرئيسية إلى جانب “وايلد” و”جيما تشان” و”كي كي لاين” و”كريس باين” في الأدوار الداعمة.

‏تدور أحداث الفيلم في الخمسينات حول ربة منزل تكتشف حقائق مزعجه حول حياتها المثالية، ومن المقرر بدء التصوير في الأيام القادمة.

-فيلم المخرجة اللبنانية مونيا عقل في مهرجان تورنتو السينمائي

سيشارك فيلم المخرجة اللبنانية مونيا عقل (كوستا برافا) في مهرجان تورونتو السينمائي في دورته الجارية،وهو من بطولة الممثلة والمخرجة نادين لبكي و صالح بكري ونادية شيربل.
تلعب نادين لبكي وصالح بكري دور زوجين يقرران ترك التلوث السام لمدينتهما بيروت، على أمل بناء حياة مثالية في منزل في الجبال، ولكن تحطمت أحلامهما عندما تم بناء مكب نفايات بجوارهما مما أدى إلى جلب القمامة والتلوث الذي كانوا يأملون في تركه وراءهم.

_جزء ثاني لمسلسل بنت القبائل

قررت الفنانة حنان مطاوع بدء عمل الجزء الثانى من مسلسل بنت القبائل الذى عُرض الجزء الأول منه العام الماضى وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، لكن هذا الجزء سوف يتكون من ٨ حلقات فقط وسيتم عرضه على منصة watch it وبنفس ابطال الجزء الأول وهم: محمود عبد المغني وعمرو عبد الجليل وأيمى طلعت زكريا ومن إخراج حسنى صالح.

لم يتم تحديد موعد عرض المسلسل بعد.

_باسم سمرة في مسلسل (منورة بأهلها)

يواصل الفنان باسم سمرة تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل منورة بأهلها للفنانة ليلى علوى والذى ينتمى لنوعية الأعمال ذات ١٠ حلقات ويجسد باسم ضمن أحداث المسلسل دور شخص يدعى عادل ويعمل مصمم أزياء ورسام، وهي شخصية مختلفة تماماً عن ما قدمه من قبل، مسلسل منورة بأهلها من بطولة ليلى علوى وغادة عادل وناهد السباعى وسلوى خطاب وباسم سمره وأحمد السعدنى وعباس أبو الحسن ومحمد حاتم ونور محمود ومن تأليف محمد امين راضي ومن إخراج يسرى نصر الله.
من المتوقع عرض المسلسل في شهر رمضان.

Digiprove sealCopyright secured by Digiprove © 2021 Ashraf Eltom

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا