الرئيسية السينماالسينما العالمية قصة فيلم The Midnight Sky

قصة فيلم The Midnight Sky

2611 views
شارك اصدقائك
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

بعد فلمه الأخير في الفضاء  ” الجاذبية ”  Gravity  جورج كلوني يعود  مجدداً ناظراً  للفضاء في فلمه القادم  ” سماء منتصف الليل ” The midnight sky المقتبس من رواية الخيال العلمي  التي تحمل إسم ” صباح الخير منتصف الليل ”  good morning midnight للكاتبه ليلى بروكس دالتون صدرت عام 2016م ..

جورج كلوني هذه المره يعود إلينا  من القطب الشمالي ،  يؤدي دور عالم فلك شهير كبير في السن يدعى ” أوغسطين ”  منشغل  بحياته المهنيه .. غير متزوج  ، و بعد أن أصيب بالسرطان قرر أن يعيش بقية حياته في عزله ، و كانت مهمته في هذا الفلم علي القطب الشمالي بعد أن حدثت كارثه بيئيه كبيرة قطعت الإتصالات و جعلت  الأرض موطناً  خطراً ،  يقرر  الوصول لمحطة فضائيه بمعدات جيدة  للإتصال بطاقم مركبة “أيثر” التي كانت في رحلة أستغرقت عامين لإستكشاف و بحث حياة على أقمار كوكب المشترى و عائدون الى كوكب الأرض بعد أن إنقطع الإتصال بينهم و بين المحطه الأرضيه،  يخاطر العالم أوغسطين بالسير وسط الثلوج و الأحراش للوصول للمحطه و تحذير المركبه ”  أيثر”  من العودة للأرض التي على وشك النهايه و برفقته طفله في الثامنه من عمرها ..

الفلم من بطولة و إخراج جورج كلوني،  و يعتبر هذا العمل السابع له كمخرج ، و كما ذكر أنه تم نقله للمستشفي قبل أربعه أيام من بداية تصوير الفلم بسبب إرتباك في نظامه الغذائي بعد خسارته 11 كيلو جراماً لتأدية دور أوغسطين .

‏  الفلم من إنتاج ” نيتفلكس”  التي أعلنت عن عرضه في الثالث و العشرون من هذا الشهر ، تم تصوير الفلم في آيسلندا  الأمر الذي أبتدع الطقس البارد الذي يوحي بذلك الذي أراده جورج كلوني.

‏‏ﺇﺧﺮاﺝ: جورج كلوني

ﺗﺄﻟﻴﻒ: مارك ال. سميث, ليلي بروكس دالتون

طاقم العمل: جورج كلوني,  كايل تشاندلر,  فيليستي جونز,  ديفيد أويلو.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...