الرئيسية حواء السودانيةالازياء كيف تختارين الالوان المناسبه للون بشرتك

كيف تختارين الالوان المناسبه للون بشرتك

بواسطة هند صالح حسن
219 views
شارك اصدقائك
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

احيانا تختارين بعناية ملابس جميلة وأنيقة، وتضعين مكياج جميل ولكنك تحتارين أمام المرآة حول السر الذي يكمن وراء هذا الشحوب غير المبرّر. من دون ان تنتبهي انه قد تكون الوان ملابسك لاتليق بلون بشرتك لذلك لايبرز اشراق لون بشرتك لذلك يجب عليك الا تنساقي الى لون الموضة الدارج وان تستعيني بلائحة الالون التي تناسبك.

الألوان المناسبة لذوات البشرة السمراء

إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، فمن الافضل لك اختيار الألوان الفاتحة مثل الأبيض. الزهري الفاتح. والسماوي، ويجب عليك ان تتجنبي الألوان الداكنة وخاصة البني الغامق والأسود والبنفسجي، أما إذا كنت تحبين ارتداء هذه الألوان فيجب عليك مزجها بألوان فاتحة، ويفضّل لك الابتعاد عن الألوان النارية مثل الأحمر والبرتقالي والأصفر لأنها قد تكون سبباً في شحوب البشرة.

– الألوان المناسبة لذوات البشرة القمحية

صاحبات البشرة القمحية لديهن خيارات أوسع في اختيار ألوانهن المفضّلة، فيمكنهن اختيار ألوان فاتحة أو داكنة، ويظهرن اكثر جمالاً في درجات الأزرق والبيج والوردي والأخضر الهادئ والأحمر.

– الألوان المناسبة لذوات البشرة البيضاء

إذا كانت بشرتك فاتحة اللون يجب عليك ان تبتعدي عن الألوان الفاتحة مثل الأبيض والسماوي، وكذلك الألوان اللامعة حتى لا تبدين شاحبة اللون. واستبدليها بالأزرق والبني بمختلف درجاتهما، ويمكنك أيضاً الاختيار بين ألوان الطبيعة المتنوّعة، مثل الدرجات الأنيقة من الأخضر والبرتقالي والأصفر، كما يمكنك ارتداء اللونين الأحمر والبنفسجي دون قلق.

محبات اللون الأسوء بجميع درجاته فهو يناسب جميع درجات البشرة وفي المقابل، لم يفرّق خبراء الأزياء بين صاحبة البشرة السمراء وصاحبة البشرة البيضاء في الإقبال على اللون الأسود، حيث إن الفستان الأسود رمز للأناقة النسائية في العالم أجمع. ويعزي جميع خبراء الموضة سبب الأناقة الشديدة للملابس باللون الأسود إلى أنه لون محايد ويناسب جميع ألوان البشرة.

Digiprove sealCopyright secured by Digiprove © 2020 Ashraf Eltom

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...