الرئيسية منوعاتغرائب ونوادر محلات تجارية وملاهي مصغرة مصممة للفئران تملأ شوارع السويد

محلات تجارية وملاهي مصغرة مصممة للفئران تملأ شوارع السويد

Anonymouse عبارة عن  مجموعة مجهولة من الفنانين السوديين يقومون ببناء منشآت فنية  مخصصة للفئران في جميع شوارع السويد، فرنسا وجزيرة مان، يبلغ متوسط حجم المنشآت   25*12 بوصة وتشمل منازل ومحلات تجارية وملاهي وصيدليات وغيرها موزعة في شوارع المدن .

فئرانيشير الفريق الي أن الفئران لديها علاقة تكافلية مع المشاة لذا يقومون بجمع بعض الأشياء التي يرميها المارة ويستخدمونها  في تجهيز المحلات المصغرة مثلاً تحويل أغطية المياه الغازية لمقاعد أو تحويل علب الكبريت لطاولات وغيرها من الإستخدامات ويمكننا أن نلاحظ مدي دقة الإهتمام بالتفاصيل في بناء تلك المباني المصغرة.

فئران

ويشير الفريق أيضاً الي أن جميع المنشآت مستوحاة من أستريد ليندجرين ، والت ديزني ، دون بلوث وبياتريكس بوتر، وأنه يوجد الي الآن أكثر من 25 مبنى في جميع أنحاء أوروبا، العمل الأول لهم  كان Topolino وهو مطعم تم إنشاؤه في ديسمبر عام 2016 ولكن تم تخربيه بعد عدة اسابيع، وفي أبريل من عام2017  أنشأوا منتزه ترفيهي للفئران، وفي شهر ديسمبر من نفس العام تم افتتاح متجرين ومحطة وقود في مدينة بوراس،   كما أنشأ الفريق في عام 2018 مجموعة المعارض في بايون  وعلى جزيرة آيل أوف مان وكذلك محل حلاقة مصغر و مأوى للفئران في مدينة مالمو، أما في مايو 2019  تم إفتتاح وكالة مباحث في مالمو وكذالك موقع إلكتروني ، حيث تمت دعوة جمهور لحل قضية وهمية.

فئران

قال الفريق في إحدى المقابلات : ( إعتقدنا أن هذا النوع من الفن سيجلب القليل من البهجة للمارة ، لكنه نما إلى شيء أكبر لم نكن نتخيله ، وبالتالي فقد خصصنا وقتًا أطول لكل مشروع مما كنا نتخيله في الأصل)، فلقد انجذب الكثير من الجمهور لهذا الفن ويرجو البعض أن تنتشر هذه المباني المصغرة في معظم العالم.

فئران

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...

Enable Notifications    OK No thanks