الرئيسية السينماالسينما السودانية مسلسل The Originals 2013

مسلسل The Originals 2013

Always and forever

حيثما وجد التناقض وجدتني، فانا المخلوق الأقوى ولكني مليء بالخوف، إيماني بأسرتي غير متناهي، مثل شكي بهم، قاسي جدا وأفيض حنية، أحمل أخوتي في  توابيت موصدة بين حنايا صدري، معقد وغير متوقع البته، وإن كنت تريد النصح فابتعد عني، فكل شئ اقترب مني إحترق.

التقييمات:

IMDb 8.2

Rotten tomatoes 84%

التصنيف: دراما خيالية

عدد الاجزاء: 5

سنين العرض: 2013-2018

بالعربي الأصليون أو الأصيلين، هو مسلسل ظواهر خارقة، بلغة أخرى مصاصي دماء، لكن بصبغة درامية عالية، فالمسلسل هو درامي بحت ، لوهله لن تركز مع أنه مسلسل خيالي ، أجمل ما في هذا العمل هي الشخصيات، شخصيات مؤديه بتفاني عالي، من الشخصيات التي تعلق في الذاكرة ويصعب الفكاك منها، تماما مثل شخصية راغنر لوثبروك في مسلسل فايكنغز، المسلسل مشتق من مسلسل مذكرات مصاص دماء The vampire diaries, لكنه أخذ شهرة وصيت وتقييمات أكثر منه.

يحكي قصة أسرة تعتبر هي أقوى و أقدم اسرة، ففي عالم مصاصي الدماء تستمد القوة من القدم، فهي أصل كل مصاصي الدماء وبذلك هي أقواهم، هذة الأسرة كانت تملك مدينة قديما، ولأسباب غادروها، ليعودوا بعد فترة ويجدوها في حكم رجل آخر، هو ليس بغريب منهم، فتدور أحداث المسلسل في هذة المدينة وحولها.

نيكلاوس مايكلسون: جوزيف مورغان، هو الدعامه الرئيسية لهذا العمل، أداء قمة الإبداع والتجسيد، أقوى أفراد الأسرة وأكثرهم دهاء ومكر، كثير الريبة والشك ودوما لديه الخطه البديله، شخصية كلاوس مايكلسون جسدت واختزلت كلمة دراما في دور، شخصية دراميه بإمتياز، يلعب الدور بكل جوارحه ويتفاعل معه كما أنه كتب له هذا الدور، he’s the king

ايلايجا مايكلسون: دانييل غيليس، لا يقل روعة وجمال عن  شخصية كلاوس، على النقيض تماما من كلاوس من ناحية ثقته في إخوته،وفي الهندام والنظام، في كامل أناقته، يأتي دوما مرتديا بذلته حتى وهو يخوض بحرا من الدماء تجده يمسح عن يديه وبذلته ما اتسخ منها، هو أكبر إخوته، فهو الغراء الذي يجمع شتات الأسره، هو كلمة السر لكلاوس، يعشق أخاه كلاوس رغم كل ما مر به منه، وسيقف دوما بجانبه ضد أي كان.

بقية الشخصيات أيضا جميلة، وأظن أن أجمل ما في المسلسل هو تنوع شخصياته، حيث أنه ليس من نوع مسلسل الشخصية الواحدة.

من الأشياء التي شدّتني جدا للمسلسل بجانب الأداء الممتاز، هي الحوارات، خصوصا التي يكون فيها كلاوس، بالإضافة أيضا لِلَكنتهم البريطانية الجميلة.

رشح المسلسل للعديد من الجوائز، لكن للأسف لم ينل أيا منها، رغم التقييمات الجيدة.

بالنسبة لي نهاية المسلسل كانت جميلة ومؤثرة جدا، نهاية مغلقة ومريحة.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...

Enable Notifications    OK No thanks