عودة الروح للجسد

بواسطة أحمد أبو الحسن
نشر اخر تحديث 476 مشاهدات

– بعودة عجلة الدوري الممتاز للدوران من جديد عادت الروح لعشاق ومحبي الدوري الممتاز بعد غياب طويل بسبب جائحة كورونا التى حرمتنا من متعة المباريات التنافسية.

– كرة القدم لعبة تتحدى كل الظروف ولا تعرف التوقف لكن هذه المرة  كانت الظروف بالغة في الصعوبة.

– توقف النشاط أثر على الفرق وجاءت المستويات دون الوسط حيث لم نشاهد فريق يؤدي بصورة طيبة عدا بعض الفرق التي  كانت مستمرة في التدريبات ونتوقع بكثرة المباريات وانتظامها تحسن المستوى.

– فيما يلى سيد البلد أدى مبارتان أمام اهلي مروي وحي الوادي على التوالي وكسبها بواقع هدف لكل مباراة، لم يظهر الهلال بالشكل المطلوب لكن حقق الأهم وكسب ست نقاط غالية في مجموع المباراتين.

– استفاد الهلال من إعداد المنتخب الوطني الأول الذي انتظم في معسكر لفترة جيدة، وما كان للكوتش الفاتح النقر الا وأن اعتمد على لاعبى المنتخب في التوليفة الأساسية.

– وأيضاً عودة عبد المهيمن الأمين لشغل منصب مدير الكرة بعد غياب لسنوات حيث خاض تجارب ناجحة في الرابطة كوستي والأهلي شندي، عودة عبدالمهيمن نزلت برداً وسلاماً على الجماهير الهلالية وكانت تمنى نفسها بأن يعود منذ زمن ولكن كانت الإرادة ان تكون العودة في عهد السوباط.

– كذلك عاد شهاب مغاربة منسق إعلامي للنادي الهلال ونتمنى أن تتواصل العودة بعودة مدرب اللياقة البدنية التونسي معاذ هراوي الذي يعتبر من أفضل مدربي اللياقة الذين تعاقبوا على تدريب الفرق السودانية

&ختاماً

– تحرك نادي الهلال مبكراً وخطط للتسجيلات القادمة حيث استقبل الثنائي الزيمبابوي سيلاس سونجابي ولاست جيسي المعروف للكل حيث واجه الهلال في البطولة الأفريقية رفقة فريق بلاتينيوم.

نلتقي إذا كان في العمر بقية

للتواصل

[email protected]

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...