الرئيسية الأخبار اليومية أبرز برامج قناة (سودانية 24) لشهر رمضان المبارك 2021

أبرز برامج قناة (سودانية 24) لشهر رمضان المبارك 2021

494 views
شارك اصدقائك
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

في سعيها للتجويد والريادة اغتنمت قناة (سودانية 24) شهر رمضان المعظم، وأعدت خارطة برامجية جديدة تتناسب مع تطلعات مشاهديها خلال الشهر الكريم. يسعدنا أن نعلن عنها للمشاهدين والجمهور، بعد أن عكف على إعدادها فريق عمل من معدي ومنتجي ومذيعي قناة (سودانية 24)، بإشراف إدارة البرامج ، الخارطة البرامجية تم وضعها بعناية لتشمل برامج درامية وترفيهية تناسب الأجواء الرمضانية، ومن أبرز البرامج المعروضة في قناة سودانية 24 .

عليك واحد

مازن تامر يُطلق النسخة الثالثة لبرنامج المقالب “عليك واحد” ، وكان تامر قد حقق نجاحاً جيداً في النسختين الأولى والثانية للبرنامج ومن المتوقع ان يحقق البرنامج نجاحاً في الموسم الثالث ، خاصةً بعد أن انقطع لعامين وهو ما اضاف للبرنامج اثارةً اكبر.

وأبرز ضيوف الموسم الذين تمت دعوتهم الى القاهرة بحُجة ” تسجيل حلقات للدور الاعلامي لتطوير السياحة في السودان، قبل أن يكتشفوا أن الدعوة ماهي إلا لبرنامج “عليك واحد

(داليا الياس ، نجود حبيب ، الفنان محمد الريان ، لينا زين العابدين نورهان نجيب وعدد من الضيوف في مختلف المجالات ، وستُبث حلقات البرنامج على قناة سودانية ٢٤..

 

دغوتات ج2 

أطلق الممثل والكوميديان محمد عبد المنعم جلواك، برومو الجزء الثاني من مسلسل “دغوتات”. وكشف البرومو عن استمرار العديد من الخطوط الدرامية والشخصيات من الجزء الأول، كما ظهر عدد من الشخصيات الجديدة التي حصلت على أدوار كبيرة، من أبرزها إسلام مبارك، نجمة فيلم ستموت في العشرين.

وكان جلواك قد أكد في تصريحات سابقة بحسب صحيفة الصيحة، أن ثاني أجزاء دغوتات سيعرض على قناة سودانية 24، في شهر رمضان المقبل، بعد أن عرض الجزء الأول على قناة جلواك على يوتيوب.

Digiprove sealCopyright secured by Digiprove © 2021 Ashraf Eltom

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...