الرئيسية الرياضةأخبار رياضية إقامة مباراة السوبر الأوروبي بحضور جماهيري محدود

إقامة مباراة السوبر الأوروبي بحضور جماهيري محدود

بواسطة مجلة السودان
116 مشاهدات

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الثلاثاء أن مباراة بطولة كأس السوبر الأوروبي بين بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا وإشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي ستقام في بودابست عاصمة المجر أمام عدد محدود من الجماهير.

وستشهد المباراة التي ستقام في العاصمة المجرية يوم 24 سبتمبر ما يصل إلى 30 في المائة من سعة بوشكاش أرينا المستخدمة وسط إجراءات احترازية من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” من أجل دراسة تأثير المتفرجين بدقة على بروتوكول العودة إلى اللعب في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، بينما ستقام جميع المباريات الأوروبية الأخرى خلف أبواب مؤصدة حتى إشعار آخر.

وقال ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: كان من المهم إظهار أن كرة القدم يمكن لها أن تستمر في الأوقات الصعبة بدون مشجعين، لقد  فقدت اللعبة شيئًا من شخصيتها، ونحن نأمل في استخدام كأس السوبر الأوروبي في بودابست كبداية في رؤية عودة الجماهير إلى مبارياتنا.

وختم: نحن نعمل بشكل وثيق مع الاتحاد المجري وحكومته لتنفيذ تدابير لضمان صحة جميع من يحضرون ويشاركون في اللعبة، فنحن لن نجازف بسلامة الناس.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...