الرئيسية الرياضةاخبار رياضية الديبة في حوار ساخن

الديبة في حوار ساخن

75 views
شارك اصدقائك
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

نفي (برقو) عامل زي (الاضينة دقو واعتذر ليهو) .. وعندما تركت تدريب المنتخبات كان في رحم الغيب
أنا لسه ما قلت حاجة وما دخلت في الغريق .. وتسجيل (أردموا الديبة) قاعد معاي
حاوره: محمد عثمان بلل
كشف نجم الهلال الأسبق والمدرب القومي المعروف، محمد محى الدين الديبة الكثير حول حرب التصريحات المشتعلة بينه وبين الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد السوداني لكرة القدم، إلي جانب معرفة رأيه في حديث برقو الأخير، والذي نختصره في المساحة التالية: (إن ما جاء في الوسائط المختلفة لا يمثله، كما ينفي أي حرف سعى للتقليل من الديبة، وكذلك يحترم الديبة بإعتباره لاعب سابق ومدرب للمنتخبات الوطنية) انتهى هنا حديث برقو، وقد أكد الديبة أن النار المشتعلة بينهما سوف تظل (موقدة)، ولن يتراجع عن كل كلمة ذكرها في حق رئيس لجنة المنتخبات، وزاد الديبة: خروج برقو ونفي كل ما ذكره بعد شهر أمر غير مقبول، وأضاف: المقبول في الموضوع خروجه بعد صدور هذه التصريحات ونفي ما جاء فيها، وأكد: القنوات الفضائية والصحف التي صرح بها وهاجم فيها شخصي موجودة، وفجر الديبة مفاجأة كبرى وقال أنه لسه ما دخل في الغريق، كما يملك تسجيلات تكشف عن مطالب بـ(ردم الديبة) في الأعمدة الصحفية، في المساحة التالية سوف نتابع كل تفاصيل حديث الديبة للصحيفة :
مرحب بك كابتن الديبة ..؟
اهلاً وسهلاً
كيف مع (كورونا) ..؟
ان شاء الله ربنا يرفع البلاء، وحاليا موجود في مدني وسط الاهل والأصدقاء .
تابعت حديث برقو في حقك ..؟
بكل تأكيد .
رأيك شنو ..؟
إستغربت كثيرا نفي كل ما قاله في حقي بعد هذه الفترة الطويلة والتي إمتدت لقرابة الشهر أمر غير منطقي، ومتساءلاً: لماذا لم يخرج (برقو) في اليوم التالي من صدور هذه التصريحات لإنكار كل من نسب اليه .
يعني أنك لست راضيا عن ذلك ..؟؟
نعم لستُ راضي عن ذلك، كما ان حديث (برقو) وهجومه على الديبة موجود في تسجيلات القنوات الفضائية التي هاجمني فيها، وكذلك الصحف التي أجرت معه الحوار على عدة أجزاء .
اذا الصراع سيتواصل ..؟؟
هذا ليس صراع بيني وبين برقو، الامر لا يخرج من نقاش بين شخصين حول بعض المفاهيم، هل تدرك أنني حاولت تعريف الوسط الرياضي بـ(برقو)، وكان حديث العهد بالاتحاد العام، عندما طالبته بالذهاب الي عزاء والدة الكابتن كمال عبدالغني من اجل لقاء الرياضيين هناك .
ولماذا لا تتقبل حديثه الاخير ..؟؟
الامر لا يخرج من إطار المثل الشهير (الإضينة دقو واعتذر ليهو)، يعني انت تهاجم الشخص زي ما عايز وفي الاعلام كمان، وتأتي بعد ذلك وتقول كلام مختلف اشبه بالاعتذار .
طيب .. ح ترد عليهو كيف ..؟؟
يا زول انا لسه ما دخلت في الغريق .
وح يحصل شنو ..؟؟
عندي تسجيلات صوتية، تحتوي على التحريض ضدي، ومطالب بـ(ردم الديبة) خلال محادثة هاتفية في اعمدة الصحافيين، وأقول لهؤلاء (المحرش ما بكاتل) .
ودا كله عشان شنو ..؟
تشويه صورة اسامة عطا المنان .
وما هو الداعي لذلك ..؟
اسامة رفض التعاون مع برقو، عندما كان الاول أميناً للمال في الاتحاد السوداني السابق لكرة القدم .
وما الذي يدعو برقو لذلك ..؟
محرش من ناس الاتحاد السوداني الحالي، ومدرب معروف .
عندك كلام تاني يا الديبة ..؟؟
انا عايز اعرف (برقو) علاقته شنو بالقصر الجمهوري .. كل يوم ماشي هناك عنده شنو، وكمان انا لمن تركت تدريب المنتخبات الوطنية في العام 2016 (برقو) كان في رحم الغيب .
تاني في حاجة ..؟

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...