الرئيسية الأخبار اليومية السينما في أسبوع

السينما في أسبوع

بواسطة بشير صلاح محمود
نشر اخر تحديث 178 مشاهدات

‏عودة الأوسكاري كيفين سبيسي لـعالم التمثيل من بوابة إيطاليا:

‏سوف تكون عودة كيفين عن طريق ظهوره في دور بسيط (كومبارس) في الفيلم الإيطالي القادم من إخراج “فرانكو نيرو” وهذا يُعتبر أول ظهور لـ كيڤين بعد غياب أربع سنوات بسبب الإتهامات التي طالته.

بسبب السمعة التي حصل عليها لا نتوقع أن نرى كيڤين في فيلم من هوليوود خلال السنين القليلة القادمة، على الأقل حتى يتم إبطال جميع التهم الموجهه له.

يذكر أن كيفن سبيسي يعد أحد عمالقة التمثيل من أبناء جيله وقد سبق له الفوز بجائزتين أوسكار لأفضل ممثل في فيلم American beuaty وافضل ممثل مساعد في فيلم The usual suspect

كما أنه شارك في العديد من الأفلام الناجحة، وهو أيضاََ بطل المسلسل الناجح The house of cards الذي تم بثه علي شبكة نتفليكس من قبل.


رغم كورونا فيلم Godzilla vs kong يواصل النجاح:

واصل الفيلم نجاحه وحقق إجمالي إيرادات عالمية وصلت إلى 432 مليون دولار، وذلك رغم فيروس كورونا وما فرضه من قيود على دور العرض، وتمتاز الدفعة الرابعة فى السلسلة بكونها أول فيلم يتم افتتاحه بعد السماح أخيرًا بإعادة فتح دور السينما فى نيويورك ولوس أنجلوس، وإن كان ذلك بسعة منخفضة.

فيلم Godzilla vs. Kong من بطولة ألكسندر سكارسجارد وميلي بوبي براون وريبيكا هول وبريا تايري هنري وشون أوغوري وإيزا جونزاليس وجوليان دينيسون ولانس ريديك.


بطل الأكشن آرنولد شوارزنيجر في مسلسل من إنتاج نتفليكس:

أعلنت شبكة نتفليكس عن بدأ إنتاج وتصوير مسلسل الجاسوسية الجديد للنجم (أرنولد شوارزنيجر)، المسلسل من ابتكار (نيك سانتورا)، يلعب (شوارزنيجر) دور أب مع أبنته التي تلعب دورها (مونيكا باربارو)، يعملان سراً في وكالة المخابرات المركزية CIA لسنوات، أدركا أن علاقتهما بأكملها كانت كذبة وهم حقًا لا يعرفون بعضهم البعض على الإطلاق، بعد إجبارهم على التعاون كشركاء، يتناول المسلسل ديناميكيات الأسرة العالمية الموضوعة على خلفية عالمية من الجواسيس، والعمل الرائع والفكاهة. المسلسل من إنتاج (سانتورا) من خلال (Skydance Television)، ولم يتم تحديد عنوانه بعد، وسيكون ول عمل تلفزيوني يقوم ببطولته النجم (شوارزنيجر).


إختيار تموثي شالاميت لاداء شخصية Wonka:

تم الاتفاق رسمياً مع (تيموثي شالاميت) الممثل البالغ من العمر (25) عاما ليكون المخترع وصانع الشوكولاتة في فيلم (Warner Bros) القادم لاداء شخصية (Wonka) الشهيرة التي ابتكرها (رولد دال). ستركز القصة على (ويلي ونكا) الشاب ومغامراته قبل افتتاح أشهر مصنع شوكولاتة في العالم، وقد أعلن أن موعد الإصدار المحدد للفيلم الذي سيكون بعنوان (Wonka) هو في شهر آذار من عام 2023. العمل سيخرجه (بول كينج) اعتماداً على السيناريو الذي كتبه مع (سيمون فارنابي).

يتوقع أن يظهر (تشالاميت) مهاراته في الغناء والرقص في هذا المشروع، ومن الجدير بالذكر أنه قد رشح للأوسكار عن دوره في فيلم (Call Me By Your Name)، كما أن من أعماله المنتظرة فيلم (Dune) وكذلك مشاركته مع النجمين (ليوناردو دي كابريو وجينيفر لورانس) في فيلم (Don’t Look Up).

هذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها إنتاج أعمال عن شخصية (ويلي وينكا) الغريبة والتي جاءت مقتبسة من الشخصية في رواية (دال) الكلاسيكية المعنونة (Charlie and the Chocolate Factory)، العمل الأول في عام 1971، قام ببطولته (جين وايلدر) في دور ونكا، والثاني في عام 2005 قام ببطولة (جوني ديب) في هذا الإصدار حقق 475 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.


الفنانة ميريام فارس في فيلم وثائقي:

روجت الفنانة ميريام فارس عن فيلمها الوثائقي الذي يعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية ويحمل اسم “ميريام فارس غدارة يا دنيا”.

وتتناول ميريام فارس، في الفيلم الذي مدته ساعة و11 دقيقة عن معاناتها في حملها خلال العزل بسبب فيروس كورونا ومراحل تحضير ألبومها السادس الذي من المقرر أن يصدر قريباً ويتضمن 10 أغنيات بلهجات مختلفة.

وظهرت ميريام فارس، في الإعلان الدعائي للفيلم أثناء حملها بطفلها الثاني برفقة زوجها ونجلها الأكبر جايدن.

ونشرت الفنانة اللبنانية، عدة صور ترويجية للفيلم عبر صفحتها بـ”فيسبوك” وعلقت قائلة: “بعض من الصور الترويجية للفيلم الوثائقي (ميريام فارس غدارة يا دنيا) الذي سيبدأ عرضه بداية من تاريخ ٣-٦-٢٠٢١”.

Digiprove sealCopyright secured by Digiprove © 2021 Ashraf Eltom

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا