الرئيسية السينما السينما في أسبوع

السينما في أسبوع

بواسطة بشير صلاح محمود
147 مشاهدات

_فيلم Candy man يتصدر شباك التذاكر في أمريكا

بمحصلة بلغت 22.4 مليون دولار تصدّر فيلم الرعب Candy man شباك التذاكر في امريكا وذلك بعد طرحه هذا الاسبوع في دور العرض.

فيلم Candy man هو فيلم رعب من إنتاج استوديوهات يونيفرسال بميزانية بلغت 25 مليون دولار.

الفيلم من بطولة يحي عبد المتين، توني، تود تيونا باريس ومن إخراج نيا داكوستا.

_يوم واحد يفصلنا عن الجزء الخامس من مسلسل لاكاسا دي بابل

سيتم بث القسم الأول من الجزء الخامس والاخير لمسلسل لاكاسا دي بابل في الثالث من سبتمبر هذا الشهر وذلك بعد الدعاية المكثقة التي قامت بها شبكة نتفليكس للمسلسل الاسباني الذي حقق نجاحاََ عالمياََ باهراََ
كما انه ستقوم نتفليكس ببث القسم الثاني في الثالث من ديسمبر المقبل حسب ماذكرت المنصة.

_إفتتاح أضخم صالة سينما بالمملكة العربية السعودية

أعلن ماجد باحفي مدير تطوير (موفي سينما) عن إفتتاح أضخم صالة سينما بالمملكة والتي سوف تحتوي على 25 صالة عرض في مدينة الرياض.

وأوضح ماجد خلال لقائه في برنامج النشرة الفنية على قناة الإخبارية أن سينما بوليفارد ستوفر أضخم دار سينما في المملكة العربية السعودية وذلك باحتوائها على 25 صالة عرض في مدينة الرياض.

الجدير بالذكر ان الهيئة العامة للترفيه قد أعلنت عن انطلاق موسم الرياض2 تحت شعار (تخيل أكثر) في الحادي عشر من أكتوبر 2021 ويستمر حتى الخامس عشر من ديسمبر لاجل إقامة الحفلات المتنوعة والمعارض المهمة لجذب المواطنين والمقيمين والسياح.

_مهرجان فينيسيا يناقش مستقبل صانعي الافلام الافغان

بعد استلام طالبان سدة الحكم في افغانستان والاحداث التي تلتها مؤخراََ، سيناقش مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الجديدة وضع مستقبل صانعي الافلام والفنانين الافغان، حيث كشف القائمين على المهرجان عن تنظيم جلسة نقاشية بعنوان (الوضع المأساوي لصانعي الأفلام والفنانين الأفغان بشكل عام) حيث يناقش كيفية الاهتمام بمستقبلهم والحاجة إلى توفير احتياجاتهم وكيفية توفير الإقامة لهم بمجرد وصولهم إلى أوروبا كلاجئين.

_إصابة الممثلة نهال عنبر بعد إصطدامها بالديكور اثناء عرض مسرحية

تعرضت الممثلة المصرية ⁧‫نهال عنبر‬ لإصابة في الرأس وبارتجاج في المخ بعد اصطدامها بالديكور أثناء عرض مسرحية (زقاق المدق) بالإسكندرية‬⁩ ما أدى إلى إغمائها.

وأكد نقيب الممثلين ⁧‫أشرف زكي‬⁩ بعد زيارتها في المستشفى أن حالتها الصحية جيدة وستعاود المشاركة في عرض المسرحية رغم إصابتها.

Digiprove sealCopyright secured by Digiprove © 2021 Ashraf Eltom

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا