الرئيسية السينما السينما x أسبوع

السينما x أسبوع

بواسطة بشير صلاح محمود
994 مشاهدات


_وفاة الممثلة القديرة دلال عبد العزيز بعد أقل من ثلاثة شهور من وفاة زوجها الممثل سمير غانم

فوجئ الوسط الفني وعشاق الممثلة المصرية المخضرمة دلال عبد العزيز بخبر وفاتها في السابع من أغسطس الجاري وذلك بعد معاناتها مع مرض كورونا، وجاءت وفاة الممثلة الشهيرة بعد أقل من ثلاثة أشهر من وفاة زوجها الممثل سمير غانم.

تعد الراحلة من مواليد عام 1960 وتخرجت من كلية الزراعة في جامعة الزقازيق في محافظة الشرقية لكنها غيرت مسار حياتها المهنية إلى التمثيل حيث كان أول ظهور فني لها عام 1977 في مسلسل (بنت الأيام) من إخراج نور الدمرداش.

ومن أبرز الأفلام التي شاركت فيها (المتهم) عام 1980، و(طير في السما) عام 1988 من بطولة إيمان البحر درويش، و (البوليس النسائي) عام 1988، و(النوم في العسل) عام 1996 من بطولة عادل إمام.

أما المسرحيات التي شاركت فيها فقد بلغ عددها 10 مسرحيات أهمها: خدمة إنسانية، وفخ السعادة الزوجية، وأهلا يا دكتور، وجواز مع الإشتراك في الأرباح، وهالة حبيبتي، وفارس وبني خيبان، وأخويا هايص وأنا لايص، وحب في التخشيبة، وجوازة طلياني.


_اختيار الممثل Idris Elba للعب دور جديد

تم اختيار الممثل البريطاني الشهير Idris Elba للعب دور (Knuckles) في الجزء الثاني من فيلم Sonic The Hedgehog الذي يقوم باخراجه جيف فولر.

الفيلم كوميدي أكشن ومغامرات مبنية على سلسلة ألعاب فيديو حيث من المتوقع إصداره في شهر أبريل من العام المقبل.

_رياضيين أولمبيين يحتفلون علي طريقة أبطال الأنمي.

قام رياضيين أولمبيين بالاحتفال على طريقة أبطال شخصيات في مسلسلات الأنمي وذلك بعد فوزهم بإحدى الميداليات الأولمبية في دورة الالعاب الأولمبية المقامة حالياََ في اليابان (مدينة طوكيو) معقل مسلسلات الانيمي وجاءت إحتفالاتهم متنوعة لعدد من الشخصيات تعبيراََ منهم عن حبهم لمسلسلات الانيمي (مرفق صور للاحتفالات).

_مسلسل جديد لروبي علي منصة شاهد Vip

تم تأكيد تاريخ عرض أحدث مسلسل للفنانة روبي علي منصة شاهد Vip وذلك يوم 19 أغسطس الجاري.

تدور أحداث المسلسل في إطار رعب حيث يتفاجأ سكان العقار بحدوث أشياء غريبة في شقة 6 وتلعب روبي دور صحفية لديها عقدة من فكرة الزواج.

مسلسل شقة ٦ من بطولة روبى وأحمد حاتم وهانى عادل ومحمود البزاوى وصلاح عبدالله وتامر نبيل وملك قورة ورحاب الجمل وفيدرا ومن تأليف سعاد القاضى ورفيق القاضى ونبيل شعيب ومن إنتاج عبدالله ابو الفتوح ومن إخراج محمود كامل.

_ كتمل التصوير رسمياََ لمسلسل سفر برلك

تم الانتهاء رسمياََ من تصوير مسلسل (سفر برلك) الذي تدور احداثه حول المرحلة التاريخية للدولة العثمانية التي صدر فيها “فرمان” من السلطان العثماني محمد رشاد في العام 1914، الذي دعا فيه الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 15 حتى 45 سنة من رعايا الدولة العثمانية، ومن بينهم رعايا البلاد العربية إلى الالتحاق بالخدمة العسكرية الإجبارية، وما تسبّب ذلك من مجاعات وتهجير وفقر وجوع في البلاد العربية، من جرّاء ممارسات وجرائم الاحتلال العثماني خلال تلك الفترة

المسلسل من بطولة عابد فهد الذي يجسد دور القائد التركي (جمال باشا السفاح)

كان من المفترض ان يشارك المخرج الراحل حاتم علي في إتمام اخراج العمل لكنه توفي بصورة مفاجئة واستلم القيادة المخرج السوري الليث حجو

المسلسل من إنتاج Mbc

_مؤلف مانجا Kingdom يتوقع إنهاءها في خمس سنوات

اوضح ياسوهيسا هارا مؤلف مانجا kingdom في مقابلة تلفزيونية انه سوف ينهي المانجا في خلال خمس سنوات قادمة واضاف هارا انه يحاول الان ان يقوم بكتابة احداث القصة بشكل اسرع قليلاََ

Digiprove sealCopyright secured by Digiprove © 2021 Ashraf Eltom

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا