الرئيسية الرياضةأخبار رياضية الهلال يدخل في مفاوضات متقدمة مع مهاجم شهير بالدوري الصربي

الهلال يدخل في مفاوضات متقدمة مع مهاجم شهير بالدوري الصربي

بواسطة مجلة السودان
263 مشاهدات

دخل الهلال في مفاوضات متقدمة مع لاعب نادي تشوكاريتشكي ستانكوم الذي ينشط في الدوري الصربي، السنغالي ابراهيما نداي الذي يبلغ من العمر 26 عاما  وهو واحد من  أبرز المهاجمين في الدوري الصربي ويتمتع بقدرات تهديفية عالية.
ويجيد السنغالي نداي، كمهاجم وجناح، وأحرز اللاعب 6 أهداف وصنع أربعة في النصف الأول من الدوري الصربي.
وحسب ما تحصلت عليه ( مجلة السودان) فإن مفاوضات المهاجم  السنغالي التي تمثل مفاجأة سعيدة بالنسبة لجماهير الهلال جاءت بمتابعة ودعم كامل من رئيس النادي الفخري المستشار تركي آل الشيخ والذي وعد خلال وقت سابق بالاهتمام الكبير بفريق الكرة وتقديم أفضل المواهب الاجنبية له حتى يستطيع ان يواصل في مسيرة الانتصارات ويقدم الأفضل في دوري المجموعات.
وعلمت المجلة من مصادرها ان صفقة التعاقد مع المحترف السنغالي المميز نداي ليست سهلة، إذ ان اللاعب كان مرصوداً من عدة أندية أوروبية وعربية في آن واحد.
وقال مصدر موثوق لـ(لمجلة السودان) ان ابراهيما نداي كان قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع احد الاندية الاماراتية ومضت المفاوضات في طريق متقدم، لكن دخول بعض الأندية الأخرى ومن بينها نادٍ مصري شهير قبل ان يدخل الهلال في الخط ويحول اتجاه اللاعب من القاهرة إلى الخرطوم لإكمال التعاقد وارتداء الشعار الأزرق في دوري المجموعات بالبطولة الإفريقية.
وأوضح المصدر أن  صفقة اللاعب قطعت شوطا بعيدا وينتظر ان تكتمل بشكل نهائي عقب فتح سيستم الانتقالات بالسودان لإكمال إجراءات التوقيع ومن ثم حضور اللاعب للخرطوم للانضمام إلى التدريبات

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...