الرئيسية الرياضةأخبار رياضية باهتمام عالي المستوى من القطاعين الصحي والرياضي

باهتمام عالي المستوى من القطاعين الصحي والرياضي

بواسطة مجلة السودان
نشر اخر تحديث 222 مشاهدات

نادي الشرطة القضارف  يكمل اجراءات الفحص الطبي للاعبين

أجري نادي الشرطة القضارف عصر الاثنين بإستاد القضارف الفحص الطبي للاعبين والجهاز الفني  وجميع العاملين بالفريق  من جائحة كورونا  تحت إشراف طاقم طبي من وزارة الصحة بالولاية حيث شمل تعقيم المعدات الرياضية وملعب التدريبات بالكامل هذا وقد شرّف وفد عالي المستوى فعاليات الكشف الطبي من المجلس الأعلى للشباب والرياضة وممثلي الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة تقدمهم رئيس النادي اللواء شرطة صابر الله جابو.

من جهته، أكد النقيب شرطة جمال يوسف البشير مدير الكرة بالنادي أن الجهازين الفني والإداري واللاعبين وجميع العاملين بالفريق خضعوا لإجراء المسحة الطبية وفقا لتوجيهات وزارتي الصحة والشباب والرياضة وسط إجراءات احترازية على أفضل مستوى مع تنفيذ جميع التعليمات من أجل ضمان السلامة للجميع مؤكدًا أن نادي الشرطة حريص كل الحرص على تنفيذ تعليمات وزارتي الصحة والشباب والرياضة، واتباع كافة التدابير والإجراءات الاحترازية والعمل على تنفيذها قبل عودة الفريق إلى التدريبات.

مبادرة الرياضيين لمكافحة كورونا تعقم استراحة اللاعبين

قادة مبادرة القطاع الرياضي لمكافحة كورونا بالقضارف بزعامة الأستاذ حسن محجوب بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في بادرة رائعة بتوزيع الكمامات وتعقيم سكن اللاعبين شمل جميع الغرف والمطبخ والحمامات وذلك لتهيئة البيئة الصحية ومساعدة الطاقم الطبي لوزارة الصحة أثناء  فعاليات الكشف لمنظومة الفريق بإستاد القضارف.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...