الرئيسية الرياضةأخبار رياضية رئيس لجنة المنتخبات يجدد الثقة في الجهز الفني

رئيس لجنة المنتخبات يجدد الثقة في الجهز الفني

بواسطة مجلة السودان
نشر اخر تحديث 34 مشاهدات

رئيس لجنة المنتخبات يجدد الثقة في الجهاز الفني
عقد الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد السوداني لكرة القدمSFA اجتماعا مساء الاربعاء 8 سبتمبر 2021 مع الجهازين الاداري والفني للمنتخب الوطني الاول، واستمع الى الجهاز الفني بعد الخسارة أمام المغرب وغينيا بيساو في تصفيات كاس العالم قطر2022، وقدم فيلود خلال الاجتماع اعتذاره للشعب السوداني عن خيبة الامل التي اصابت الجميع بعد الخروج من الجولتين الاولى والثانية في المجموعة التاسعة بدون رصيد.
وطالب برقو من الجهاز الفني تقديم تقرير متكامل في اجتماع يعقد يوم الاثنين المقبل، يوضح اسباب التراجع الفجائي للمنتخب بداية من مرحلة المجموعات في تصفيات كاس العالم، خلافاً لما كان عليه المنتخب في الجولات الاخيرة من تصفيات امم افريقيا2021، ومباراة التصفيات المؤهلة لكاس العربFIFA.
وجدد برقو الثقة في الجهاز الفني للمنتخب مؤكدا لهم أن كرة القدم لها عدة أوجه، مؤكدا على ضرورة الوقوف عند اسباب الاخفاق في المباراتين السابقتين، من أجل تلافي الاخطاء في المرحلة المقبلة والعمل يداً واحدة في الجولات المقبلة.
وقال الدكتور حسن برقو ” ثقتنا مطلقة في جميع اللاعبين، كرة القدم لعبة اخطاء، اللاعبون يصيبون اليوم ويخطئون غداً مثل حال البشر عامة، ونقدم اعتذارنا للشعب السوداني ونؤكد قدرتنا على معالجة الاخطاء والعودة للطريق الصحيح بسرعة”.
واضاف” قدمت تقريرا لمجلس الادارة في اجتماعه يوم الاثنين، والمجلس اشاد بما تم انجازه في الفترة السابقة، والمجلس أكد ثقته الكبيرة في جميع منظومة المنتخب الوطني الأول ودعمه اللا محدود لهم من أجل العودة القوية”.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...