الرئيسية الأخبار اليومية رامز عقله طار
شارك اصدقائك
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

تصدر اسم برنامج المقالب الجديد الخاص بالفنان المصري رامز جلال لهذا الموسم الرمضاني، محركات البحث بجوجل بعد نشر البوستر الرسمي للبرنامج تحت اسم “رامز عقله طار”.

وعبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل كشف الفنان رامز جلال، عن البوستر الدعائي الثاني لبرنامجه الرمضاني. والذي كشف عن اسم البرنامج المقرر إذاعته على شاشة قناة “إم بي سي” مصر خلال شهر رمضان. وكتب “رامز” معلقًا على البوستر الذي نشره عبر صفحته بتويتر ما نصه: “بسم الله توكلنا على الله، واللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.”

نشر الفنان المصري رامز جلال عبر “يوتيوب”، و”إنستجرام” الفيديو التشويقي لبرنامجه الرمضاني “رامز عقله طار”، وظهرت في “البرومو” مجموعة من ضيوف وضيفات البرنامج في لحظات انفعالية قوية، ومنهم دينا الشربيني، وأحمد سعد، وسمية الخشاب، ومحمد هنيدي، وأحمد مالك، ومحمد عبد الرحمن، وظهر بعضهم وهو يسقط من ارتفاع عال جداً وفي النهاية يشتبك مع جلال في نهاية الموقف المرعب. وحقق “البرومو” أكثر من نصف مليون مشاهدة في أقل من ساعة على نشره في “يوتيوب” و”إنستجرام”.

برعاية تركي آل الشيخ

ويشار إلى أنه قبل يومين تصدر اسم الفنان المصري رامز جلال الترند بموقع تويتر، بعد نشره البوستر الرسمي الأول لبرنامج المقالب الذي سيقدمه في شهر رمضان المقبل .ونشر رامز جلال البوستر الدعائي بحسابه الرسمي في انستغرام، دون الكشف عن اسم البرنامج.

وظهر رامز في البوستر بشعرٍ باللون الأحمر مجدولا، ويحمل في يده فانوس رمضان، وخواتم على حروف اسمه. وبرز اسم “الهيئة العامة للترفيه” في السعودية التي يرأسها تركي آل الشيخ على البوستر كراعٍ للبرنامج.

وعلّق رامز جلال على البوستر: “بسم الله. توكلنا على الله. واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم . والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر “.

رامز مريض نفسي

وخلال الفترة الأخيرة تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بوستر مزعوم لبرنامج رامز جلال، بعنوان “رامز مريض نفسي”.

وقال مصدر في قناة mbc ،في تصریحات صحافیة إن “هذا الملصق مزیف ولیس حقیقیا، وبالطبع لیس الملصق. الرسمي للبرنامج الذي من المقرر عرضه خلال شھر رمضان المقبل”. وقالت mbc في بیان لھا: لا یوجد برنامج مقالب باسم “رامز مریض نفسي، ووصف كلمات مطرب المھرجانات علي قدورة بأنھا غیر صحیحة ولا تخرج عن كونھا “هزار” ومجرد كلام هزلي ضاحك؛ بھدف لفت الأنظار وركوب التریند، خصوصاً أن برنامج رامز جلال یتصدر اهتمام المشاهدین في كل أنحاء الوطن العربي. كما لفتت إلى أن جمیع ضیوف برنامج رامز جلال، والذي یعرض في موسم رمضان یحصلون على كامل حقوقھم المادیة. بخلاف الاتفاق المبرم دائماً مع ضیوف برنامج المقالب على عدم نشر أي كوالیس أو تفاصیل تخص البرنامج. بعد التصویر إلى أن تعرض الحلقات في رمضان، إلى جانب الحصول على موافقة صریحة من الضیوف بشأن إذاعة الحلقات بدون اعتراض.

ويعزو الناقد المصري محمد رفعت سبب ارتفاع نسب مشاهدة برامج رامز جلال في رمضان إلى “براعته في تقديم الضيوف بشكل ساخر وكوميدي يتفق مع رغبة الجمهور أحياناً، بجانب الاهتمام بمتابعة ردود فعل الضيوف بعد معرفة تفاصيل المقلب أو الفخ، وعادة ما تتصدر هذه الردود والتعبيرات الترند، وتكون مادة دسمة للتداول عبر السوشيال ميديا، لما تحمله من مفاجآت”. ويقدم رامز جلال برامج مقالب في شهر رمضان بشكل متواصل منذ عام 2011، وكانت البداية مع “رامز قلب الأسد”، ثم “رامز ثعلب الصحراء” و”رامز عنخ آمون”، و”رامز قرش البحر”، و”رامز واكل الجو” و”رامز بيلعب بالنار”، و”رامز تحت الأرض”، “رامز تحت الصفر”، ورامز في الشلال وأخيراً “رامز مجنون رسمي” الذي استضاف فيه عدداً من المشاهير، من بينهم الفنانتان ياسمين صبري، وياسمين رئيس، والمطرب الشعبي حمو بيكا، وحسن شاكوش، واللاعب التونسي علي معلول والمغربي أشرف بن شرقي، واللاعب المصري طارق حامد والفنان محيي إسماعيل وغيرهم.

ويتعرض رامز جلال إلى انتقادات حادة من نقاد ومتابعين ومسؤولين بسبب برامجه، حيث تم اتهامه قبل عامين من قبل المجلس القومي للمرأة بـ”التحدث بألفاظ خادشة للحياء”، والتسبب في “حدوث مشاهد غير لائقة”.

البث والإصدار

في 12 نيسان/أبريل تم إطلاق المقطع الدعائي للبرنامج الذي سيعرض في رمضان على إم بي سي مصر” ، “إم بي سي 1” ، “إم بي سي 5” ، “إم بي سي العراق” .

Digiprove sealCopyright secured by Digiprove © 2021 Ashraf Eltom

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...