الرئيسية الرياضةأخبار رياضية رجل الماضي وفتى المستقبل

رجل الماضي وفتى المستقبل

بواسطة موفق صلاح أبوالقاسم
نشر اخر تحديث 268 مشاهدات

في لقطة جميلة انتشرت عبر وسائل الإعلام العالمية والإسفيرية في مباراة فرنسا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية إلتقى فيها العاشق كيليان إمبابي بمعشوقه كرستيانو رونالدو وكأنها لقطة من فيلم رومانسي جميل كانت نظرات كيليان إمبابي لا تخفي إعجاباً ولا حباً بل كانت واصفة لكل ما هو جميل في هذه اللحظة عندما إلتقى فتى المستقبل برجل الماضي الذي يتعبره مثله الأعلى وقدوته منذ الطفولة والذي لطالما تمنى اللعب بجانبه ولكن حظه لطالما اوقعه خصما ليس زميلاً فلم تكن هذه المرة الأولى التي واجه فيها كرستيانو رونالدو حيث التقيا لأول مرة في دوري أبطال اوروبا عندما واجه ريال مدريد باريس سان جيرمان في ربع النهائي موسم 2017-2018.


كيليان إمبابي الذي صار امنية كل نادٍ في العالم خصوصاً جماهير ريال مدريد التي ظلت تطالب بقدومه الى القلعة البيضاء، والتي هي اقرب وجهة له بعد إعلان رغبته بعدم التجديد مع النادي الباريسي بعد نهاية عقده بصيف 2021. فهل نرى الموهبة الفرنسية بالرداء الملكي الأبيض بعد إبداء رغبته في اللعب هناك وتحقيق حلم طفولته ام لباريس رأي آخر؟.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...