الرئيسية الرياضةأخبار رياضية رونالدو مجرم كرة القدم

رونالدو مجرم كرة القدم

بواسطة موفق صلاح أبوالقاسم
نشر اخر تحديث 200 مشاهدات

قاد النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو منتخب البرتغال للفوز ضد منتخب السويد في الدور الأول من دوري مجموعات الأمم الأوروبية بهدفين دون مقابل، بهذين الهدفين تخطى كرستيانو حاجز المئة هدف واضعاً نفسه كثاني أفضل هداف دولي برصيد 101 هدف بعد النجم الإيراني علي دائي صاحب الرقم القياسي ب 109 هدف.

لا زال كرستيانو بسن 34 عاماً يحطم الأرقام دوليًا كأن الذي بينه وبين الأرقام عداوة وثأر، بل أنه لم يكتفي بتحطيم الأرقام في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وعاد ليحطمها دولياً، حينها استحضرني قول المعلق التونسي عصام الشوالي عندما قال:(رونالدو أكبر مجرم في تاريخ كرة القدم).

عامل السن لم يقل كلمته الى الآن مع كرستيانو رونالدو والأخير لا يرحم حينما يتعلق الأمر بتحطيم الأرقام ونحن يجب علينا الاعتياد على هذا الأمر لأن تسجيل الأهداف بالنسبة له أصبح أمرا طبيعياً كشرب الماء.

رونالدو لم يترك مجالًا للمقارنات ومحاولات التنقيص منه فهو لم يرحم من مر عليه فرونالدو قصف كل حراس مرمى العالم؛ كبارهم وصغارهم مرورا ببوفون ونوير ودي خيا وشتيغن وأوبلاك وغيرهم من ذاقوا مرهُ.

عذراً فمن يحاول التقليل من كرستيانو رونالدو فهو حديث العهد بكرة القدم، رونالدو وُجد لتحطيم الأرقام وإلجام المشككين.

هل يحطم البرتغالي رقم علي دائي؟ الإجابة نعم اذا لعب سجل، تحطيم رقم الايراني أصبح مسألة وقت ليس إلا وسيسجل الرقم باسم الدون كرستيانو رونالدو.

Digiprove sealCopyright secured by Digiprove © 2020 Ashraf Eltom

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...