الرئيسية الرياضةاخبار رياضية ريال مدريد إلى اليوربا ليغ ؟!

ريال مدريد إلى اليوربا ليغ ؟!

107 views
شارك اصدقائك
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

ريال مدريد إلى اليوروبا ليغ!!؟

بعد هذه المهزلة والأداء المشين الذي يقدمه ريال مدريد في دوري الأبطال خصوصاً بعد هزيمته في آخر مباراة من شاختار دونستك الأوكراني أصبح النادي الملكي وملك دوري الأبطال أقرب إلى الخروج من دوري الأبطال والنزول إلى الدوري الأوروبي، إلى الآن الأمر بيدي مدريد ، عليه فقط الفوز على بوروسيا مونشن غلادباخ ليضمن التأهل إلى دوري الستة عشر.
مالذي يحدث داخل أسوار النادي ومالذي يدور داخل أذهان اللاعبين ومالذي ينتظره زين الدين زيدان، أهو عدم احترام للشعار الذين يرتدونه أم هو تشبع كما قال زيدان عند رحيله الأول فالذي يحدث داخل ارض الملعب لا يمكن تفسيره إلا هكذا.
قالها من قبل سانتياغو سولاري مدرب ريال مدريد السابق (لو كان الأمر بيدي لمنعت بعض اللاعبين من إرتداء هذا الشعار لأنهم لا يحترمونه).
زين الدين زيدان لاعب ومدرب أثبت عظمته لا مجال للشك في ذلك، ولكن إلى متى هذه المجاملات إلى متى سيبقى مدافعاً عن لاعبين أثبتوا عدم جدوتهم داخل أرض الملعب بل وصاروا عبئاً على الفريق أولهم رافائل فاران الذي صار يظلم ناديه بكرة هفواته وزيدان يصر على إدخاله أساسياً ، لماذا يصر زيدان على إلعاب اسينسيو فقط لمساعدته لإستعادة مستواه؟.. على حساب المنظومة ؟.
أصبح الوضيع والقبيح يفوز على مدريد، أصبح القاصي والداني يفوز على النادي الملكي وبنتيجة كبيرة يا زيزو.
حافظ على ما تبقى من كبريائك وقدم استقالتك يا زيدان ف كبرياء النادي الملكي لا يسمح بهذا القبح الكروي الذي يحدث، قدم استقالتك وصرِّح قائلاً: كنت ادافع عن من لا يستحقون وسنصدق ذلك فليس كل الذنب تحمله على كاهلك فهناك فعلا من لا يستحقون البقاء ولكنك مجامل إلى حد بعيد.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...