الرئيسية الرياضةأخبار رياضية شداد استقبل اللجنة الاستشارية لنادي الهلال وإعلان لجنة التطبيع خلال أسبوع

شداد استقبل اللجنة الاستشارية لنادي الهلال وإعلان لجنة التطبيع خلال أسبوع

بواسطة ابوبكر احمد
151 مشاهدات

كتب/ أبوبكر الماحي

استقبل البروفسير كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم (SFA) عند الساعة الواحدة من ظهر الاثنين 10 أغسطس – آب – الحالي من العام 2020م، وفد الهيئة الاستشارية لنادي الهلال الخرطوم، والذي أبلغ رئيس الاتحاد بالاعتذار النهائي للدكتور أشرف الكاردينال عن المواصلة في رئاسة نادي الهلال، مع تكفله بالصرف المالي على النادي لمدة أربعة أشهر  قادمة – بحسب ما نقل الوفد – وسلم وفد الهيئة الاستشارية ترشيح لجنة تطبيع في قائمة من (11) فرد؛ لقيادة النادي الأزرق في المرحلة المقبلة.

من جانبه شكر البروف شداد الوفد على الجهود وأكد أنهم يتلقون عدد من القوائم حالياً، وسيقومون باختيار لجنة تطبيع توافقية وليست خلافية من خلال الترشيحات الواردة بعد دراسة ومتابعة، وذلك في فترة قد لا تتجاوز الأسبوع، وأضاف البروف شداد أن الأمين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم سيتواصل مع المكتب التنفيذي لنادي الهلال، لتكليف رئيس المكتب – أو أعلى موظف – بتصريف شئون النادي خلال الفترة الحالية، إلى حين إعلان لجنة التطبيع التي ستقود النادي بمهام محددة في فترة زمنية محددة.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

20 − 14 =

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...