الرئيسية الرياضةاخبار رياضية صقور الجديان تعاود المناورات تأهبًا للتحديات المقبلة

صقور الجديان تعاود المناورات تأهبًا للتحديات المقبلة

54 views
شارك اصدقائك
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

أعلنت لجنة المنتخبات الوطنية عن تجمع لاعبي المنتخب الوطني الأول يوم 17 من الشهر الحالي وذلك لمعسكر إعدادي قصير استعداد للاستحقاقات المقبلة،

أهمها كاس العالم وأمم افريقيا وذلك في إطار حرص لجنة المنتخبات الوطنية علي جعل المنتخب في استعداد دائم .
عناصر جديدة
ستشهد قائمة المنتخب الوطني دخول عناصر جديدة في توليفته وذلك من واقع الغيابات الكبيرة التي طرأت بعامل الاصابات والايقافات وستطر لجنة المنتخبات الوطنية بإضافة عناصر جديدة لتوليفتة كتيبة صقور الجديان .
التش أبرز الغائبين
يعتبر احمد حامد التش أبرز الغائبين عن توليفة صقور الجديان في المرحلة المقبلة وذلك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي في مباراة انيميا النجيري والتي خضع علي أثرها التش الي عملية جراحية بالعاصمة القطرية الدوحة سيحتاج بعد اللاعب لفترة تأهيل قبل أن يعود للميادين ويعتبر التش أحد أبرز نجوم المنتخب الوطني في الفترة الأخيرة والتي قاد فيها الصقور لنجاحات عديدة ويعتبر غيابه بمثابة فقد كبير لكلية المنتخب .
الفرنسي يعود للإشراف الفني
من المتوقع أن يعود الي السودان المدير الفني لصقور الجديان الفرنسي هيبور فيلود منتصف الشهر الحالي وذلك لقيادة تحضيرات صقور الجديان والإشراف على الامور الفنية والبدنية والتكتيكية وذلك بعد انتهاء الاذن الممنوح له من قبل لجنة المنتخبات الوطنية .

الثلاثي محلك سر

بعد قرار لجنة الاستئنافات العليا والذي أصدر قرارها بقبول استئناف نادي الهلال ورفضت قرار لجنة أوضاع اللاعبين بتسجيل الثلاثي رمضان عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس لنادي المريخ ، واعتبار الثلاثي لاعبين رسميا للهلال وحولت الملف بأكمله إلى مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم لاتخاذ القرار أو تشكيل لجنة الانضباط المختصة باتخاذ العقوبات في هذا الخصوص لتستمر بذلك معاناة الثلاثي في اللعب سواء مع فريقي الهلال أو المنتخب الوطني ومالم تحسم هذه القضية في الأيام المقبلة سيكون الثلاثي محلك سر ومصيره معلق في اللعب حتي مع صقور الجديان.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...