الرئيسية السينما فيلم Promising young woman

فيلم Promising young woman

بواسطة خالد طه الامين
نشر اخر تحديث 154 مشاهدات

الإنتقام النسوي الغاضب المتأثر بقضية إغتصاب، “المرأة الشابة الواعدة” فيلم لا يمكنك ببساطة تفويته هل هو رومانسي؟ درامي؟ كوميدي؟ الحقيقة أنه يعزف على كل نغمة بطريقة مثالية للغايه.

الفيلم من بطولة (كاري موليجان ) في دور كاسي ، وهي شابه تبلغ من العمر 30 عاماً كان سيكون لها مستقبل طبيبة واعدة قبل حدث غامض يحرف مستقبلها عن مساره، تعيش في المنزل مع والديها و تعمل في مقهى، وتحاول عزل نفسها عن كل من حولها، في الليل تقوم بتنظيم ثأر مدروس ضد “الرجال اللطفاء” في الحانات الذين يعرضون إصطحابها إلى المنزل ؛ بينما تتظاهر بالسكر ويحاولون إستغلالها ، و تفاجئهم بخطتها التي نظمتها لهم.

كاسي

كاسي

يتحدث الفيلم عن أمر حساس للغاية ويعرضه بشكل مثالي، والقضية الأساسية لهذا الفيلم هي الانتقام و عدالة العقاب، كما تظهر موهبة (إميرالد فينيل) في الإخراج و جرأتها في أول فيلم روائي طويل لها .

السيناريو مقسم الي أربعة قصص مترابطة و لها علاقة بماضي ( كاسي) و منسابة بتسلسل مريح، أعتقد أن الشيء المفضل كان الحوار، مكتوباً بشكل رائع و مشوق، كما أن الموسيقى في هذا الفيلم كانت مثالية.

(كاري مولجان) قدمت أداءً إستثنائياً في هذا الفيلم بشكل لا يصدق لم أشاهد أياً من أفلامها من قبل،  لقد أذهلني مدى موهبتها التي أظهرتها في شخصية ( كاسي)  الشابة الواعدة، فيلم له رسالة قوية ويحتاج إلى تقدير لجرأته في طرح هذه القضية .

يتصاعد الفلم إلى ذروة درامية صادمة مغلفة بحس دعابه سوداء مع بعض اللحظات الرومانسيه، تحول ذكي وغير متوقع في فيلم مليء بالمفاجآت،  وعلى الرغم من أن موسيقى النهاية هي أغنية تسمى “Last Laugh” ، إلا أنها لا تبدو مضحكة أو منتصرة بشكل ما و لكنها نهاية مرضية الى حد ما.

شركة الإنتاج: LuckyChap Entertainment، FilmNation، Focus Features

المبيعات الدولية: Focus / Universal International

المنتجون: مارجوت روبي ، توم أكيرلي ، جوزي ماكنمارا ، بن براوننج ، أشلي فوكس ، إميرالد فينيل

تصميم الإنتاج: مايكل تي بيري

التحرير: فريديريك ثورافال

التصوير السينمائي: بنيامين كرايون

الموسيقى: أنتوني ويليس

تمثيل : كاري موليجان ، بو بورنهام ، أليسون بري ، جينيفر كوليدج ، لافيرن كوكس ، كوني بريتون

جزء من طاقم الفيلم

Digiprove sealCopyright secured by Digiprove © 2021 Ashraf Eltom

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا