الرئيسية الرياضةأخبار رياضية في عودة الحياة إلى ملاعب كرة القدم بالأربعاء

في عودة الحياة إلى ملاعب كرة القدم بالأربعاء

بواسطة مجلة السودان
172 مشاهدات

 6 انتصارات وتعادلين في الدوري الممتاز

مجهود جبار من اللجنة المنظمة وانضباط أمني وإعلامي كبير  

عادت الحياة يوم الأربعاء 16 سبتمبر –  أيلول –  2020م، بثماني مباريات جرت عصرا ومساءا، وفيها حقق المريخ الخرطوم الانتصار على الخرطوم الوطني بهدف دون رد رفع به المريخ رصيده إلى 51 نقطة وتجمد الخرطوم في 29 نقطة، وتعادل الأمل عطبرة والفلاح بهدفين لكل ليرتفع الأمل الى47 نقطة. والفلاح وصل النقطة 26، وتغلب المريخ الفاشر على الأهلي الخرطوم  بهدفين مقابل هدف  ووصل مريخ الفاشر الى النقطة41 فيما تمجد الاهلي الخرطوم في 24 نقطة، وحقق الاهلي العطبراوي فوزا على الهلال كادقلي بلغ ثلاثة اهداف مقابل هدف ليرفع الاهلي عطبرة رصيده الى 17 نقطة فيما توقف رصيد هلال الجبال عند النقطة 20 نقطة..

ومساءا فاز الهلال الخرطوم على الأهلي مروي بهدف ليرتفع برصيد إلى 54 نقطة ويتجمد الأهلي مروي في 34 نقطة، وحقق الرابطة كوستي الفوز على الأهلي شندي بهدفين مقابل هدف ليقفز الرابطة إلى 22 نقطة وتجمد الاهلي شندي في 33 نقطة، وسيطر التعادل على مباراة الهلال الأبيض مع حي العرب بورتسودان بهدف لكل ليرتفع الهلال الأبيض إلى 49 نقطة، وحي العرب إلى 40 نقطة، وحقق الشرطة القضارف الفوز على الهلال الفاشر بهدفين مقابل هدف ليرتفع الشرطة إلى 23 نقطة وهلال الفاشر إلى 28 نقطة..

>>> مجهود جبار من اللجنة المنظمة

بذلت اللجنة المنظمة للمسابقات مجهود جبار في تنظيم الثماني مباريات يوم الأربعاء عبر لجانها المتفرعة ومراقبيها والترتيب المتقن مع اتحاد الخرطوم المحلي، وكذلك تم إجراء الاشتراطات الصحية والأمنية وفق بروتوكول الفيفا بمستوى جيد وفق المتاح، حيث خرجت كل المباريات بمستوى تنظيمي حسن مع بعض الملاحظات، وتم تأمين المباريات بمستوى طيب وخضع كل الحضور على محدوديته إلى فحص الحرارة الاجباري بوجود طاقم طبي متكامل في كل الملاعب التي جرت عليها المباريات وهي الخرطوم، دار الرياضة، الهلال وملعب الخرطوم الوطني، وشرف المباريات بالحضور عدد من قادة الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة المباريات وفي مقدمتهم البروفسير محمد جلال محمد احمد نائب الرئيس – رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء – وستتواصل مباريات الممتاز يوم السبت المقبل الموافق 19 سبتمبر بذات الوتيرة من المباريات الثمانية في الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز في نسخته ال(25).. يذكر أن الحضور الإعلامي كان وفق الاشتراطات بمحدودية الحضور والجلوس في الأماكن  المخصصة، وحمل اليوم الأول في مشوار استكمال الدوري الممتاز مجهود جماعي في كل مناحي البطولة الأولى لكرة القدم بالسودان..

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...