الرئيسية الأخبار اليومية قائمة مسلسلات رمضان 2021 وقنوات العرض (1)

قائمة مسلسلات رمضان 2021 وقنوات العرض (1)

بواسطة مياده أزهري
650 مشاهدات

يوم واحد يفصلنا عن بدء شهر رمضان الكريم، والذي تبدأ معه أحداث السباق الدرامي الرمضاني، حيث يشهد هذا العام عرض مجموعة من الأعمال الفنية والدرامية المتميزة.
نستعرض في هذا المقال مجموعة من المسلسلات التي حجزت مكانها على الخارطة الرمضانية وقنوات عرضها:

1- مسلسل الإختيار 2
بعد نجاح الجزء الاول من مسلسل الإختيار في رمضان 2020، يعود المسلسل بجزء ثاني يتناول بطولات رجال الشرطة المصرية في الفترة من 2013 وحتى 2020، مع التركيز على أحداث فض إعتصام رابعة العدوية وأحداث كرداسة.
المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز، احمد مكي، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

يعرض المسلسل على قنوات: MBC دراما – ON – أبوظبي – art حكايات – منصة Watch it

 

2- مسلسل كوفيد 25
تدور أحداث المسلسل في المستقبل، في إطار من الخيال العلمي، عن الدكتور ياسين الذي يترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات مضادة للفيروسات الخطيرة في العالم.
المسلسل من بطولة يوسف الشريف، ايتن عامر، أمير صلاح، أحمد صلاح حسني، ديانا هشام، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج احمد نادر جلال.

المسلسل من 15 حلقة فقط ويعرض على قنوات: ON – منصة Watch it

 

3- مسلسل موسى
مسلسل دراما صعيدي، تدور أحداثه في الخمسينات والستينات أثناء الإحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، فيتحمل مسئولية أشقائه، مما يضطره لترك بلده والإنتقال إلى القاهرة، ليعمل في الإستيراد والتصدير، ويعجب بفتاة فرنسية، وتتوالى الأحداث.
المسلسل من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، منذر رياحنة، عبير صبري، سيد رجب، رياض الخولى، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

يعرض المسلسل على قنوات: DMC – MBC1 – MBC العراق – art حكايات – منصة Watch it

 

4- مسلسل نسل الأغراب
مسلسل درامي إجتماعي، تدور أحداثه في الصعيد، حول رجل يتهم بالقتل، وبعد قضاء فترة عقوبتة في السجن، يخرج ليجد أن صديقه قد تزوج من زوجته ونسب أبنه إليه، فيقرر الإنتقام منه.
المسلسل من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد داش، أحمد مالك، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

يعرض المسلسل على قنوات: MBC1 – ON- ألفا مسلسلات – منصة Watch it.

 

5- مسلسل حرب أهلية
في إطار دراما الصراعات والخلافات العائلية، يتناول المسلسل قصة دكتورة تجميل تضطرها الظروف لترك إبنتها وهي صغيرة، لتتربى في كنف زوجة أبيها، مما يجعلها أقرب إليها، وتقسو على والدتها الحقيقية، لتتصاعد أحداث المسلسل مع ظهور شخص غريب يحاول الإنتقام منها. المسلسل من بطولة يسرا، باسل الخياط، جميلة عوض، أروى جودة، ومن تأليف احمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

يعرض المسلسل على قنوات: دبي – CBC – الفا مسلسلات – منصة Watch it

 

6- مسلسل هجمة مرتدة
مسلسل إثارة وتشويق يتناول واحدة من ملفات المخابرات المصرية، وفكرة الأيادي الخفية وراء ثورة 25 يناير، وكيف تعاملت معها المخابرات المصرية.
المسلسل من بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

يعرض المسلسل على قنوات: DMC
– art حكايات – منصة Watch it

 

7- مسلسل لعبة نيوتن
تدور أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية والسفر للخارج.
المسلسل من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، سيد رجب، احلام الجريتلي، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

يعرض المسلسل على قنوات: دبي – DMC – هلا OSN – رؤيا الاردنية – منصة Watch it

 

8- مسلسل نجيب زاهي زركش
تدور الأحداث في إطار درامي حول الثري نجيب زاهي، الذي يكتشف سراََ خطيراََ بعد ثلاثون عاماََ، وهو أن لديه إبن لايعرف عنه شئ، فيقرر البحث عنه برفقة صديقه، ليتفاجأ أن إبنه ضمن أربعة شباب وهو لايعرف أي منهم هو إبنه، فيضطر للتقرب منهم حتى يتعرف عليه.
المسلسل من بطولة يحي الفخراني، محمد محمود، هالة مرزوق، كريم عفيفى، إسلام إبراهيم, أنوشكا، هالة فاخر، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

يعرض المسلسل على قنوات: ON – ART حكايات – منصة Watch it

 

9- مسلسل ضد الكسر
بطلة المسلسل سلمى تعمل كبلوجر شهيرة على السوشال ميديا، وتعاني من إستهتار زوجها وتعدد علاقاته النسائية، مما يؤدي إلى حدوث مشاكل وخلافات بينهم بشكل مستمر.
المسلسل من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، مصطفى درويش، لقاء الخميسي، تارا عماد، ومن تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

يعرض المسلسل على قنوات: دبي – الفا مسلسلات – CBC – منصة Watch it.

 

10- مسلسل القاهرة كابول
يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة حول المؤمرات ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الاخيرة، مسلطاََ الضوء على العمليات الارهابية في المنطقة.
المسلسل من بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوى، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، أحمد رزق، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

يعرض المسلسل على قنوات: CBC – الفا مسلسلات – روتانا خليجية – منصة Watch it.

 

11- مسلسل بين السما والأرض
يتعطل المصعد الكهربائي في أحد المباني بالقاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص اللذين يتقابلون لأول مرة، وتقع بينهم مفارقات حيث أن لكل شخص منهم قصة وحكاية مختلفة.
المسلسل من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، المسلسل قصة نجيب محفوظ وسنياريو وحوار إسلام حافظ، ومن إخراج محمد جمال العدل.

المسلسل من 15 حلقة ويعرض على قنوات: ON – منصة Watch it

 

12- مسلسل ضل راجل
مسلسل دراما شعبية، يتناول قصة فتاة يتم الإعتداء عليها، ومحاولات والدها لإستعادة حقها، مما يضطره أن يدخل في صراع مع المجتمع.
المسلسل من بطولة ياسر جلال، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، إنعام سالوسة، محمد عادل، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

يعرض المسلسل على قنوات: الحياة – منصة Watch it

 

13- مسلسل  لحم غزال
تدور أحداث المسلسل داخل إحدى الحارات الشعبية، ويتناول المشاكل الإجتماعية التي تمر بيها أحد الأسر المصرية.
المسلسل من بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، أحمد فتحي، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أُسامة.

يعرض المسلسل على قنوات: MBC مصر – دبي – منصة شاهد VIP

 

14- مسلسل النمر

في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في أحد محلات الصاغة، وتنشأ بينه وبين أحد التجار العديد من الصراعات.
المسلسل من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

يعرض المسلسل على قنوات: الحياة – ابوظبي – منصة Watch it

لمتابعة الجزء الثاني من قائمة مسلسلات رمضان 2021 اضغط على الرابط التالي: الجزء الثاني

Digiprove sealCopyright secured by Digiprove © 2021 Ashraf Eltom

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...