الرئيسية الرياضةأخبار رياضية لاعبون لا يحصلون على ثقة كومان في برشلونة

لاعبون لا يحصلون على ثقة كومان في برشلونة

بواسطة مجلة السودان
نشر اخر تحديث 189 مشاهدات

لم ينجح برشلونة كومان في الإقناع حتى الآن، فالفريق لا يستطيع تحقيق نتائج جيدة بشكلٍ مستمر أكثر من مباراتين وكان التعادل مع فالنسيا وما أكدته تلك المباراة مخيباً للآمال.

ضد فالنسيا كان بإمكان البارسا أن يحقق فوزه الثالث على التوالي ولكن الفريق لم يكن قادراً على الفوز، بينما تأكد عدم اقتناع كومان ببعض اللاعبين وتركهم على دكة البدلاء.

وكان آخر اللاعبين الذين أبعدهم المدرب الهولندي عن التشكيلة هو المدافع الفرنسي كليمنت لونجليه، حيث كان لاعباً أساسياً إلى جانب بيكيه طوال موسمين.

لكن كومان قرر تركه على دكة البدلاء في آخر مباراتين ووضع ثقته أكثر على رونالد أراوخو وأروخو مينجيزا، وأدخل لونجليه فقط في نهاية المباراة عندما أراد اللعب بثلاثة مدافعين.

أما اللاعب الثاني فهو كوتينيو والذي لم يظهر بنفس مستوى المباريات الأولى من الموسم، ورغم الدفع به في التشكيلة الأساسية لكنه قد يفقد مكانه إذا استمر مستواه السلبي هكذا في الفترة القادمة.

أما اللاعب الثالث حسب صحيفة ماركا فهو ميراليم بينايتش الذي كلف خزينة النادي 60 مليون يورو ولكنه لا يحصل على الصفة الأساسية مع البارسا وعندما يشارك لم يصنع التأثير المطلوب.

بينما يبدو ترينكاو وريكي بوتش محبطين في الوقت الحالي بعد أن أبعدهم المدرب بشكلٍ تدريجي عن خططه.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...