الرئيسية الرياضةأخبار رياضية لاعب القرن والهداف التاريخي لكرة القدم

لاعب القرن والهداف التاريخي لكرة القدم

بواسطة موفق صلاح أبوالقاسم
نشر اخر تحديث 184 مشاهدات

يبدو جلياً أنني اكتب عن كرستيانو رونالدو ، من غيره احق بهذا اللقب ومن غيره لا تمل الأفواه والأنامل عن تبجيله ومن غيره يستطيع أن يفعل ما فعل.
نعم يا سادة كرستيانو رونالدو الهداف التاريخي لكرة القدم بمعادلته لرقم بيكان ب759 هدف عبر تاريخه ، رونالدو الذي وجد لتحطيم الأرقام القياسية ووجدت كرة القدم ليكون هو على رأس هرمها حتى وإن تقدم بالسن وظن الحاقدون أنه قد انتهى.
إليكم بعض الإحصائيات التهديفية ولكم حرية الرأي والحكم ، رونالدو هو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا والهداف التاريخي لنادي ريال مدريد والهداف التاريخي لمنتخب بلاده البرتغال والهداف التاريخي لليورو وتصفيات اليورو والهداف التاريخي لكأس العالم للأندية وأخيراً يصبح الهداف التاريخي لكرة القدم بأكملها.
لاعب لا متناهي الإمكانيات والروح والقرينتا يلعب ليثبت أنه قادر على تحطيم الأرقام رغم تغيير المناخات والزملاء والأندية ، لاعب بهذه الصفات كان الأحق دون أدنى شك بجائزة لاعب القرن التي نالها قبل ايام والتي قالت عنها بعض الصحف أنها ذهبت لمن لا يستحقها ، بالله من يستحق هذه التسمية غير رونالدو؟ .
قد اكتب وامدح وأبجل رونالدو كثيراً ولكنه كل فترة يظهر ويحطم الأرقام ويقوم بأشياء إعجازية لا يمكن السكوت عنها ولا الكتابة فيها.
رونالدو مجرم وسفاح صنع لنا متعة لا متناهية ولا مثيل لها في كرة القدم الحديثة وكان لنا عظيم الحظ في معاصرة الفنيلة رقم سبعة.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا