الرئيسية الرياضةاخبار رياضية لجنة المنتخبات الوطنية

لجنة المنتخبات الوطنية

23 views
شارك اصدقائك
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

أخبار لجنة المنتخبات الوطنية

تأمين على تكريم جامعة العلوم الطبية للمنتخب بالجمعة

شهد مكتب الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA اجتماع مع تمثيل جامعة العلوم الطبية عند الساعة الواحدة من ظهر الاربعاء 28 أبريل 2021م في مكتبه، وتم من خلاله التأمين علي اقامة حفل التكريم للمنتخب الوطني الأول عند الساعة التاسعة من مساء الجمعة 30 أبريل 2021م، والذي يصادف 18 رمضان في مباني الجامعة بحي الرياض في العاصمة الخرطوم..

الزامبي يخاطب بمواجهته صقور الجديان بأيام الفيفا
أبرق الاتحاد الزامبي لكرة القدم نظيره السوداني بالموافقة النهائية على مواجهة صقور الجديان في ختام مايو المقبل ضمن ايام الفيفا بالسودان، وردت لجنة المنتخبات بواسطة الامانة العامة في الاتحاد على الخطاب ببعض التفاصيل والملاحظات..

تكريم الاتحاد البحراوي للمنتخب 7 مايو

استقبل رئيس لجنة المنتخبات الوطنية عند الساعة الثالثة من عصر الاربعاء 28 ابريل 2021م، وفد نادي الاتحاد البحراوي، والذي استعرض بواسطة الخبير محمد الفاتح طبيز برنامج التكريم الذي اختير له يوم الجمعة 7 مايو 2021م، والذي تم فيه توجيه الدعوة لشخصيات سيادية وحكومية وشعبية، وتم التأمين على شكل البرنامج المقترحة بكامل فقراته، و الذي سيقام في الصالة الذهبية في بحري..

تسجيل سهرة التلفزيون القومي بالأحد
امنت لجنة المنتخبات الوطنية على تسجيل سهرة التلفزيون القومي يوم الاحد 20 رمضان 2021م في صالة دينار الملكية، وستبث الحلقة في أيام عيد الفطر المبارك..

برقو يجتمع باللجنة الاعلامية
عقد الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA اجتماعا عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الاربعاء 28 أبريل 2021م، مع اللجنة الإعلامية لدعم المنتخبات برئاسة الاستاذ اسماعيل حسن، وتم من خلاله تنوير اللجنة عن اخر اعمال لجنة المنتخبات، وما يلي استحقاقات المنتخبات وعلى رأسها المنتخب الوطني الأول، مع التأمين على رسم الخارطة الاعلامية بما يفي متطلبات المرحلة المقبلة، والتي ستشهد تدشين الاذاعة والقناة الخاصة بصقور الجديان، وقدم الاستاذ عصام طمل نائب المنسق الاعلامي للمنتخبات الوطنية تنويرا حول سير الإجراءات، حيث اكتمل العمل في استَديوهات البث المباشر، والتسجيل، وابان انه قد تم اعتماد الاستاذة ريم عبدالجليل مديرا للبرامج في الاذاعة، وسيتم عقد ورش واجتماعات خلال المرحلة المقبلة وتسجيل 50% من البرامج المقترحة قبل انطلاق البث، وفيما يلي القناة أوضح طمل أنهم قاموا باختبار تردد القناة 11595 في القمر نايل سات لمدة و 48 ساعة للتأكد من جودة الصورة والصوت.
وتم تقديم العديد من المقترحات حول وحدة الخط الاعلامي للقناة، والإذاعة و صحيفة صقور الجديان، وأشاد الدكتور حسن برقو بوقفة الاعلام الرياضي مع المنتخبات مبينا انه شرع في اقامة تكريم شخصي منه للاعلام في احتفالية انيقة خلال الفترة المقبلة..

بنك فيصل يكرم الدكتور حسن برقو
تلقى الدكتور حسن برقو دعوة رسمية من بنك فيصل لتشريف ختام الدورة الرمضانية للبنك مساء يوم الخميس 29 أبريل 2021م، في صالة هاشم ضيف الله، وذلك لتكريم المنتخب الوطني في شخصه لتكون بداية رعاية وعمل جديد مشترك مابين البنك والمنتخبات الوطنية.. خلال المرحلة المقبلة..

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...