الرئيسية الرياضةاخبار رياضية لجنة المنتخبات تجتمع بالجهازين الفني والإداري بتشريف شداد و رئاسة برقو

لجنة المنتخبات تجتمع بالجهازين الفني والإداري بتشريف شداد و رئاسة برقو

67 views
شارك اصدقائك
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

عقدت لجنة المنتخبات الوطنية في الإتحاد السوداني لكرة القدم SFA، إجتماع مهم يوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2020م؛ برئاسة الدكتور حسن برقو، رئيس اللجنة، ونائبه الأستاذ إسماعيل رحمة، بحضور رئيس الإتحاد البروفيسور كمال شداد، بمشاركة الأستاذ حسين إلياس المدير التنفيذي للمنتخبات؛ مع الجهازين الفني والإداري للمنتخبين الأول و تحت 20 سنة (الشباب)، وذلك بمزرعة الدكتور حسن برقو في ضاحية كافوري بالخرطوم بحري، وكان الإستهلال مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب الذي حضر منه الكابتن منير لهباب المدير الفني للمنتخبات السنية، والكابتن محمد موسى المدرب العام لمنتخب تحت 20 سنة، وعقب نقاش مستفيض لتقرير الإعداد والمشاركة في بطولة سيكافا أعرب رئيس الاتحاد و رئيس لجنة المنتخبات، ونائب رئيس لجنة المنتخبات – رئيس بعثة المنتخب في المعسكرات الخارجية – أعربوا عن عدم الرضا عن النتائج، و أبدوا العديد من الملاحظات، وتم تقدير العديد من الظروف التي تم سردها و ما شابها من قصور لمعالجتها، وتم تكليف الكابتن منير لهباب بوضع تصور متكامل وخارطة طريق مستقبل المنتخبات السنية يقدم في موعد أقصاه 15 ديسمبر الجاري، وتمت مناقشة العديد من الملفات المهمة في آلية التكوين و الإختيار و منهجية العمل الفني والإداري .
من بعد ذلك تم الإجتماع مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، والذي حضر منه المستر هوبيرت فيلود المدير الفني للمنتخب، والكابتن خالد بخيت المدرب العام، و المترجم خزيمة فريد، وتم الإستماع إلى تنوير من جانب رئيس لجنة المنتخبات حول المحصلة الأخيرة و الإجتماع السابق مع الجهاز الفني، وهو ذات التنوير الذي قدمه عن إجتماع السبت الماضي مع لهباب في الإجتماع الأول. ومن بعد ذلك تم طرح العديد من الإستفهامات من جانب رئيس الإتحاد ونائب رئيس لجنة المنتخبات، وبعدها تم تقديم التقرير المتكامل عن المرحلة السابقة التي اختتمت بالفوز على غانا، وتم تقديم تصور متكامل عن الإعداد لمباراتي ساوتومي وجنوب إفريقيا في مارس المقبل ومباريات تصفيات كأس العالم في مايو القادم. و أشاد رئيس الإتحاد و رئيس لجنة المنتخبات بالجهود الكبيرة التي بذلت من جانب الجهازين الفني والإداري في المرحلة السابقة، و تم النقاش حول بعض ملفات الفترة القادمة وعلى رأسها التواصل مع اللاعبين السودانيين الناشطين في الدوريات الخارجية، حيث تم تفويض المستر هوبيرت فيلود بالتواصل معهم و حال الموافقة من جانب من يرى فيه الكفاءة والأهلية للزود عن شعار صقور الجديان، سيتم إجراء الإستدعاء وتوفيق كل الأوضاع الإدارية الخاصة المخاطبات والاستحقاقات.. و تمت إجازة التصور الخاص بإعداد المنتخب الأول مع إبداء بعض الملاحظات وضرورة المتابعة والتنسيق مع اللجنة المنظمة للمسابقات.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...