الرئيسية الرياضةاخبار رياضية ماذا يدور بين راموس وبيريز

ماذا يدور بين راموس وبيريز

84 views
شارك اصدقائك
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

يبدو أن الأمور ليست على ما يرام بين قائد جيش مدريد سيرخيو راموس ورئيس النادي فلورنتينو بيريز حول تجديد عقده وازداد الأمر توتراً مع بداية الميركاتو الإسباني وإمكانية انتقال القائد بإنتهاء عقده بالمجان .
بدأ التهديد من راموس حيث قال صحيفة الكادينا سير الإسبانية أن راموس قال لبيريز أن نادي باريس سان جيرمان قد اتصل به وقال انهم يريدون تكوين فريق معه ومع ميسي ، أما الحوت فلورنتينو بيريز يود تجديد عقد راموس لسنة واحدة إضافية مما يعتبره راموس تنقيصاً لحجمه بالفريق وهذا لا يعجبه، هذا لسان الصحافة الإسبانية، دعوني أحدثكم بلسان المدريديستا قليلاً.
كلنا يتفق على أن سيرخيو راموس هو الأفضل في مركزه في العقد الأخير وضف على ذلك أنه يعتبر من أساطير كرة القدم ومن أساطير النادي دون منازع وأعظم قادة النادي الملكي في السنوات الأخيرة ، راموس لن يرحل هكذا هذا وإن رحل راموس مهما كانت شروطه يجب أن يبقى أن يعتزل بين أسوار مدريد ، يمكنك إحضار اي مدافع وأقوى مدافع من بعده لكنه لن يقدم ربع ما قدمه راموس للنادي.
راموس هو روح الفريق قائد الفريق شخصية الفريق هجومياً ودفاعياً ، راموس لا يلعب من أجل المال راموس يلعب من أجل النادي ومشجعي النادي ومحبي النادي حول العالم ، راموس هو الكل في الكل في الفترة الأخيرة فالإستغناء عنه كارثة ورحيله لن يمر مرور الكرام حتى على زملائه.
وفوق كل ذلك يستمر بيريز في تهديده عندما بدأ ريال مدريد في التواصل مع اللاعب النمساوي دافيد الابا لاعب بايرن ميونيخ الألماني مهدداً بقدومه والإستغناء عن خدمات راموس ( هل تقارن الابا براموس؟) من الابا وهل سيدافع عن مدريد كما فعل وكما سيفعل؟.
على فلورنتينو بيريز ألا يخطأ هذا الخطأ الجسيم وأن يعيد ترتيب أفكاره بروية وهدوء ويخمد هذه النار التي تستغلها الصحافة الإسبانية اسوأ استغلال مما يزيد التوتر بين راموس وإدارة النادي ، راموس لا يُستغنى عنه ولا بديل له ولا هكذا ترحل الأساطير يا فلورنتينو.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقبل أقرا المزيد...